ابين (عدن الغد) خاص

قدمت مؤسسة باقادر  العون لمدرسة الميثاق في منطقة الكود بابين ، حيث قامت مؤسسة باقادر الخيرية صباح اليوم الأربعاء بدعم واصلاح منظومة الطاقة الشمسية لمدرسة الميثاق في منطقة الكود بابين  .

حيث تقدمت أدارة مدرسة الميثاق بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة باقادر الخيرية التنموية برئاسة الأستاذة اعتماد دهمس لتقديمهما الدعم للمدرسة والطلاب .

رئيسة مؤسسة باقادر الأستاذة اعتماد دهمس اوضحت أن المؤسسة قامت بدفع كافة التكليف المتعلقة في إصلاح أجهزة الطاقة الشمسية للمدرسة حيث تاتي هذه المبادرة لتخفيف من معاناة الطلاب في الصفوف الدراسية .

وفي نفس السياق تقدم الاهالي بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة باقادر الخيرية التنموية معتبرين أن هذه الخطوة تعكس استراتيجية المؤسسة الرامية إلى التوسع والنمو في مناطقها الجديدة، وتعزيز دورها كواحدة من المؤسسات الرائدة في مجالها.التنموي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مؤسسة باقادر

إقرأ أيضاً:

«مواعيد عرقوب» على مسرح مؤسسة العويس الثقافية

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة تشيد بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لتلقي العلاج انطلاق أعمال المؤتمر الخليجي للتراث والتاريخ الشفهي

تنظم مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية في الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء 18 سبتمبر الجاري، عرضاً مسرحياً بعنوان «مواعيد عرقوب»، وهو سيرة مسرحية مونودرامية عن حياة الشاعر مبارك العقيلي من تأليف وإخراج الفنان عمر غباش، ومن إنتاج مركز ديرة الثقافي بدبي.
حيث يقدم الفنان عمر غباش حياة الشاعر «مبارك العقيلي» الذي ولد في منطقة الرياض في السعودية وتنقل بين السعودية والعراق ودبي وعُمان والبحرين حتى استقر به المقام في دبي. وقد عاش الشاعر ما بين 1875م إلى 1955. وعاصر الوجود العثماني في منطقة الأحساء في السعودية والانتداب البريطاني في منطقة الخليج. كما عاصر العديد من الشخصيات في المنطقة وتواصل مع العديد من المثقفين. وكان يتميز بجزالة شعره، سواءً باللغة العربية الفصحى أو في شعره النبطي. وكان له السبق في كتابة أول مسرحية شعرية في الجزيرة العربية وأول قصة قصيرة. وتستعرض المسرحية رحلة حياته منذ صغره ومن ثم كل مراحل حياته. ويعد هذا العرض المسرحي أول عرض لـ «مواعيد عرقوب» في الإمارات، حيث كانت قد عرضت سابقاً في مهرجان الكويت الدولي للمونودراما، كما عرضت في مهرجان شتوتغارت الدولي للمسرح في ألمانيا في مايو الماضي. ويشارك في المسرحية إلى جانب الفنان عمر غباش كل من: حسن يوسف، مساعد مخرج، وعبد الله الشعيبي، مساعد مخرج، ومحمد جمال فني إضاءة.

مقالات مشابهة

  • «مواعيد عرقوب» على مسرح مؤسسة العويس الثقافية
  • «الخدمات الصحية» تدعم برنامج «تصفير البيروقراطية»
  • مؤسسة قطر منظومة تعليمية تجمع بين التميز الأكاديمي والمعايير العالمية
  • مؤسسة الفنان "أيوب طارش" تنفي احتكارها لنشيد "السلام الوطني" وترجع كتمان الصوت إلى سياسة "ميتا - فيسبوك"
  • احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان
  • بن قدارة يلتقي مسؤولين أمريكيين في واشنطن ويبحث سبل دعم استقلالية مؤسسة النفط
  • لماذا أوقفت مؤسسة الضمان سُلَف متقاعديها.؟!
  • مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية تختتم دورة علم النظريات العامة للموسيقى بحفل ختامي وتكريمي بالمكلا
  • كيف تدعم «حياة كريمة» الأكثر احتياجا قبل بدء العام الدراسي الجديد؟
  • المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي تدعم 15 ألف من الأسر الأولى بالرعاية