لن يكون ليفربول في مأمن من رحيل محمد صلاح، رغم امتلاك الفرعون المصري عقدًا ساريًا حتى 2025، إلى جانب انتهاء الميركاتو الصيفي، وإغلاق ملف انتقاله إلى اتحاد جدة، إلا أن إدارة «الريدز» لاتزال تبحث عن منقذ لرحيل نجم منتخب مصر.

ليفربول يبدأ رحلة البحث عن خليفة محمد صلاح 

ليفربول يبحث عن منقذ للفريق، قادر على خلافة محمد صلاح، وتقديم الأدوار ذاتها دون أن يشعر الألماني يورجن كلوب بخلل في منظومته، حال رحيل الفرعون المصري، الذي بات محتملًا بشكل كبير، في ظل اهتمام عدد من أندية العالم، وعلى رأسها اتحاد جدة.

نيتو مهاجم ولفرهامتون، يعد الخيار الأول في حسابات يورجن كلوب، الذي يحاول تحصين صفوفه من أزمة قد تحدث، بعد رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق الإنجليزي، في ظل تمسك اتحاد جدة بالحصول على خدماته، باعتباره جزء من القوة التهديفية والهجومية للريدز.

مهاجم ولفرهامتون على رادار ليفربول

منذ ارتباط اسم محمد صلاح بالرحيل، لكن إدارة الريدز ليست سعيدة بمطالب ولفرهامتون المالية، لذلك بدأت الإدارة في مفاوضات مبكرة، للوقوف على إمكانية تقليل السعر، والحصول على اللاعب في ميركاتو يناير.

يبدو أن الفراغ الذي سيتركه صلاح سيحتاج إلى أكثر من صفقة لسده، لذلك يسير ليفربول في أكثر من اتجاه، ليتحرك نحو كييزا لاعب يوفنتوس ومستقبله، لذلك من غير المرجح أن يتركه البيانكونيري يذهب دون أن يحقق الاستفادة المالية الكاملة، إذ تبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي أكثر من 40 مليون دولار.

صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، ترى أنه من غير المحتمل أن يتمكن كييزا أو نيتو من مطابقة تأثير محمد صلاح مع ليفربول، رغم أنهما يمتلكان لكن الجودة التي قد تمكنهما من الذهاب بعيدًا.

تمتع نيتو ببداية استثنائية مع ولفرهامتون، في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، إذ سجل هدفًا ومنح زملائه 4 تمريرات حاسمة، في 7 مباريات حتى تلك اللحظة، لذلك سيكون رحيله منتصف الموسم مهمة صعبة، خاصة أنه عقده ينتهي في يونيو 2027.

أما كييزا كان أكثر قوة أمام المرمى هذا الموسم، إذ ظهر في 7 مباريات بالدوري الإيطالي، سجل 4 مرات وقدم تمريرة حاسمة، وينتهي عقده مع البيانكونيري في يونيو 2025.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول محمد صلاح اخبار محمد صلاح اخبار محمد صلاح اليوم اخبار ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صنع النجم المصري محمد صلاح هدف فريقه ليفربول الأول في شباك بولونيا الإيطالي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يشارك محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي أمام بولونيا، وصنع هدف تقدم الريدز على ضيفه الإيطالي.

أحرز الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر هدف ليفربول الأول في الدقيقة 11، بتمريرة سحرية من محمد صلاح.

رقم مميز لـ محمد صلاح بعد صناعته لهدف أمام بولونيا

وبصناعته لهذا الهدف، سجل محمد صلاح أو صنع هدفًا في كل من مبارياته الست الأخيرة في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، حيث صنع أمام فياريال ريال مدريد الإسبانيين وأمام بولونيا، وأحرز ضد أياكس الهولندي ورينجرز الإسكتلندي ونابولي الإيطالي.

وكان محمد صلاح شارك في فوز ليفربول على ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يتأهل أول 8 فرق في ترتيب مرحلة الدوري إلى دور الـ16 مباشرة، بينما الأندية من المركز الـ9 وحتى المركز الـ 24 يخوضون منافسات البلاي أوف المؤهل إلى دور الـ16 أولًا.

تمريرة محكمة من صلاح وماك أليستر يحرز الهدف الأول #دوري_أبطال_أوروبا pic.twitter.com/5Vqhagnluu

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون