فضيحة بشاير الشيباني – سناب بشاير الشيباني كاملة 2023 ، حيث بدأ عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي بالبحث عن مقاطع فيديو بشاير الشيباني والتي لاقت رواجا كبيرا عبر محركات البحث الشهيرة وكذلك منصات التواصل الاجتماعي وسط حالة من الجدل الكبير بين النشطاء وخاصة في دول الخليج.

وخلال الساعات القليلة الماضية بدأ كثيرون في البحث عن فضيحة بشاير الشيباني أو سناب بشاير الشيباني ، إذ يقول عدد كبير من المغردين أنها تقوم ببث مباشر عبر سنات شاب او تيك توك ، في شيء يخالف الأعراف والتقاليد المجتمعية في دولة الكويت والتي تعتبر من البلدان المحافظة على العادات والتقاليد الإسلامية.

فضيحة بشاير الشيباني

فضيحة بشاير الشيباني ، حيث بات سناب بشاير الشيباني محل اهتمام عدد كبير من المتابعين في دول الخليج العربي من اجل متابعتها لمشاهدة مقاطع الفيديو والبثوث المباشرة التي تقوم بها ، حيث أثارت تلك الفضيحة كما يقول المغردون حفيظة عدد كبير من المشاهدين والمتابعين.

ويطالب عدد لا بأس به من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فضيحة بشاير الشيباني بشكل لافت الى ضرورة محاسبتها من قبل الجهات المعنية ووضع حد لهذه الممارسات التي تعتبر منافية للعادات والتقاليد المجتمعية في الكويت.

سناب بشاير الشيباني

سناب بشاير الشيباني ( اضغط هنا) شهد بحثا مرتفعا خلال الساعات القليلة الماضية حيث بات الجميع يبحث عن فضيحة بشاير الشيباني، إذ دعا مغردون عبر تغريدات منفصلة على منصة إكس بضرورة محاسبتها من قبل الحكومة الكويتية.

ومن اللافت أن فضيحة بشاير الشيباني لم تلق رواجا كبيرا في دول الخليج ، حيث أن تقوم بالبث المباشر عبر سناب شات وتيك توك ومشاركة عدد كبير من مشاهير تيك توك.

وبات اسم بشاير الشيباني من أهم المواضيع الأكثر بحثا في الوقت الحالي ، حيث تشارك في تحديات تيك توك وبعض برامج التواصل الاجتماعي الامر الذي يعرضها بشكل دائم لسلسلة من الانتقادات من قبل المغردين والمتابعين.

وطالب مغردون بضرورة القاء القبض على بشاير الشيباني وتقديمها للمحاكمة بسبب انتهاك العادات والتقاليد الإسلامية خاصة وأن ما تقوم به يعتبر مخالف للأديان السماوية في ظل مجتمع محافظ.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: عدد کبیر من

إقرأ أيضاً:

مستشار بن زايد السابق: وجود "البيجر" لدى السفير الإيراني في لبنان الذي فقد إحدى عينيه فضيحة سياسية

قال عبدالخالق عبدالله الأكاديمي الإماراتي والمستشار السياسي السابق لرئيس دولة الإمارات، محمد بن زايد إن وجود جهاز البيجر لدى سفير إيران في لبنان الذي فقد إحدى عينيه فضيحة سياسية من العيار الثقيل.

 

وأضاف عبدالله في تغريدة على منصة (إكس) إن وجود جهاز البيجر لدى سفير ايران في لبنان الذي فقد إحدى عينيه، فضيحة سياسية من العيار الثقيل ويؤكد أنه يدير ويتابع عمليات حزب إيران في لبنان أولا بأول.

 

وأضاف "هذا الحزب يخدم إيران أكثر مما يخدم لبنان".

 

 

وكان لبنان عاش يوم أمس على وقع هجمات واسعة عبر أجهزة البيجر التي يحملها عناصر من حزب الله.

 

وأفادت وكالة "مهر" للأنباء الإيرانية بإصابة سفير طهران لدى لبنان مجتبى أماني، "جراء هجوم إسرائيلي سيبراني" استهدف جهاز الاتصالات اللاسلكي "بيجر".

 

وقال وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض -اليوم الأربعاء- إن عدد القتلى نتيجة تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية (بيجر) في لبنان ارتفع إلى 12 بينهم طفلان، في الوقت الذي أعلنت فيه دول إرسال مساعدات طبية.

 

وأوضح الأبيض أنه خلال نصف ساعة توافد إلى المستشفيات أمس ما بين 2750 و2800 جريح، وأن عدد الإصابات الخطرة بلغ نحو 300، بينهم أطفال ونساء وليس فقط عناصر حزب الله.

 

وأضاف أن 460 عملية جراحية أجريت حتى الآن معظمها في العيون والوجه. وأشار الوزير اللبناني إلى أن دولا عديدة تواصلت بشأن إرسال مساعدات.

 


مقالات مشابهة

  • فضيحة الإخوان في ماليزيا.. استغلال الأطفال جنسيا.. وخبير: الجماعة خلقت جيلا جديدا من المتطرفين والمرضى النفسيين
  • بالفيديو.. ضرر كبير بأحد المنازل جراء انفجار أجهزة الاتصال اللاسلكية بلبنان
  • فضيحة سائق طاكسي صغير يقوم بالنصب على سائحة فرنسية بمراكش
  • فضيحة وثغرات أمنية ودعوات للمحاسبة.. هكذا تفاعلت المنصات مع تفجيرات لبنان
  • مستشار بن زايد السابق: وجود "البيجر" لدى السفير الإيراني في لبنان الذي فقد إحدى عينيه فضيحة سياسية
  • ماليزيا تتهم إخوانياً في فضيحة اعتداءات جنسية على أطفال
  • الشيباني: ماهي الرسالة من وضع علامة الطريق (مصراتة ترحب بكم) شرق تاورغاء ؟
  • الغارديان: استقالة 5 كتّاب من “أقدم صحيفة يهودية” احتجاجاً على فضيحة المعلومات الكاذبة عن السنوار
  • وسائل إعلام إيرانية تقع في فضيحة محرجة بشأن إطلاق الصاروخ الحوثي على إسرائيل
  • الحوثيون يرتكبون فضيحة خلال إحتفالات المولد بعد ظهور عددا من المتهمين بجرائم قتل