لودر(عدن الغد)خاص:

لليوم الرابع توالياً والأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر يشرف شخصياً على حملة النظافة التي تجوب شوارع المدينة لودر ، والممولة بالأجر اليومي لعمال النظافة من مؤسسة تمدين شباب ولفترة مقدارها (10) أيام .

بدأت الحملة من يوم الأحد الموافق1/ أكتوبر وسوف تستمر حتى تاريخ  10 من هذا الشهر لعام  2023م تحت الأشراف المباشر من صندوق النظافة لودر ممثلة بالأخ سالم صالح العود مدير الصندوق.

وقال مدير عام مديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى علوي، في يوم الحملة الرابع نأمل من كل سكان أبناء المدينة التعاون مع حملة النظافة وخلق جو من الآلفة والتماسك لتظل مدينة لودر نظيفة وجميلة.

وأضاف بالقول: نظافة المدينة لودر مسؤولية الجميع ، وبحاجة إلى وعي وتفاهم كل الناس ، لأن مسألة النظافة شيء ضروري ولابد منه ، ولكن في ظل العشوائية وعدم التعاون تكدست القمامة والقاذورات في شوارع المدينة بصورة لاتسر الناظرين.

وقدم مدير عام لودر في الختام جل تقديره واحترامه لمحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم على ماقدمه وسوف يقدمه للودر في هذا الجانب ، ولمؤسسة تمدين شباب على ماقدمته لعمال النظافة ولنظافة المدينة لودر ، والشكر موصول كذلك لصندق النظافة لودر على الجهود التي يبذلها آناء الليل والنهار .

الجدير ذكره بإن حملة النظافة شملت جميع أحياء وشوارع وممرات المدينة لودر ، آملين أن تظل نظيفة بفضل وعي وتكاتف الشرفاء من أبنائها .

رافق المدير العام الأستاذ القدير خالد احمد مفتاح.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد سامى وجيه مدير إدارة شباب مغاغة  اليوم الاحد  الموافق 29 سبتمبر 2024 عوامل الأمن والسلامة بحمام سباحة نادى مغاغة الرياضى، وكذلك مدى تطبيق الأكواد الخاصة بحمامات السباحة التي اصدرتها وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للغوص والانقاذ وبناء على تعليمات وكيل وزارة الشباب والرياضه بالمنيا بتكثيف المتابعات على حمامات السباحه.

 

واطلع “وجيه”  على دفاتر الإنقاذ،  كذلك متابعة الإشراف وعوامل الامن والسلامه بالحمام و توافر أدوات الأمان، من عصا إنقاذ  توزيع المنقذين على حوض السباحة، ومتابعة المنقذين فى اماكنهم مع التاكيد عليهم بعدم ترك الاماكن المخصصة لهم  اثناء العمل  بحمام السباحه والالتزام  بترشيد استهلاك الكهرباء  بالحمام طبقا لتعليمات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا
  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن الدور المجتمعي لحياة كريمة
  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن الدور المجتمعي الرائد لمؤسسة حياة كريمة
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • محافظ الجيزة: دعم منظومة النظافة بمعدات شفط جديدة و500 صندوق قمامة
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 11 مليون جنيه
  • محافظة الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة وتعيدهم للعمل مجدداً
  • رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام في الجيزة
  • محافظ الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام وتعيدهم للعمل
  • الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام.. صور