قال النائب أسامة الأشموني عضو مجلس النواب، إن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، الترشح لفترة رئاسية جديدة، يستهدف ترسيخ قواعد الجمهورية الجديدة من خلال استكمال مسيرة العمل الجاد والبناء المتواصل.

وأوضح «الأشموني»، في بيان، أن قرار الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة جاء انتصارا لدعم وحماية المواطن البسيط والفئات الأولى بالرعاية والتي عمل الرئيس عليها منذ اليوم الأول لولايته، ولإرساء دعائم الحماية الاجتماعية كركيزة رئيسية في مسيرته، إضافة إلى تجاوز التحديات والعقبات التي تواجه الوطن، ومواصلة الإنجازات التي تحققت على يديه، منذ تولي حكم البلاد فى 2014.

أكد عضو مجلس النواب، أن استحقاق 2024 بمثابة تجديد للعهد بين الرئيس السيسي والشعب المصري لاستكمال مسار البناء والتنمية لتكون المصلحة والهوية الوطنية للسير على الطريق الصحيح نحو المستقبل.

أشار إلى أن القيادة السياسية حرصت على تعزيز مسار حقوق الإنسان لأنها جزء لا يتجزأ من عملية التنمية الشاملة التي تخطو إليها الدولة من خلال تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

ودعا النائب أسامة الأشموني، المواطنين داخل مصر وخارجها للنزول والمشاركة في عملية التصويت للانتخابات الرئاسية، للتأكيد على جدية الشعب المصري في اختيار رئيسه لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التى تشمل أرجاء جميع المحافظات بالجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية السيسي النواب الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة

أكد حازم محمد الأشموني، محافظ الشرقية، الهدف الرئيسي له بعد تولية منصب محافظ الشرقية هو إرضاء المواطن من خلال النزول والتواجد في الشارع والتعامل مع المواطن عن قرب وتحديد المشاكلات ومواجهة التحديات والأزمات وتحقيق مطالبهم، موضحًا أنه يشكر القيادة السياسية على هذه الثقة في تكليفه للعمل بمحافظة الشرقية.

12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3" نحترم كل من يحترم قوانين الدولة

وأضاف “الأشموني”، خلال لقاء خاص له عبر شاشة “إكسترا نيوز”،: “نحترم كل من يحترم قوانين الدولة ونقدم الخدمة لكل المواطنين والتخفيف عليهم”، موضحًا أنه سيعمل على تحقيق مطالب الجميع في المحافظة.

إرضاء المواطن

وتابع: “سنعمل جميعًا في المحافظة لإرضاء المواطن من خلال ضبط الأسعار والتيسير على تنفيذ قوانين الدولة”.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: هدفي خدمة المواطن وتخفيف الأعباء عنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي حل مشاكل المواطنين
  • محافظ الدقهلية الجديد..همي الأول هو أن يشعر المواطن البسيط بالتغيير وحل مشاكله
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • وزير السياحة: سنعمل بشكل متناسق لتحقيق تطلعات المواطن
  • 142 نائبًا يطالبون بايدن بالضغط على أردوغان لوقف اختطاف المعارضين
  • السيرة الذاتية للمهندس حازم الأشموني المرشح لمحافظة الشرقية
  • الحكومة الجديدة.. ترشح حسن الخطيب وزيرًا للاستثمار والتجارة الخارجية وصقر للتنمية المحلية
  • الرئيس العراقي يستنكر تصريحات نائب أمريكي بشأن القضاء العراقي