كشف مصدر داخل الأهلي آخر تطورات إصابة لاعب الفريق، خالد عبد الفتاح وموعد ظهوره في المواجهات الرسمية بعد غيابه الفترة الأخيرة عن المشاركة.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره إنبي مساء اليوم الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وتنطلق مباراة الأهلي ونظيره إنبي اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

موعد ظهور خالد عبد الفتاح في المباريات

وذكر مصدر داخل الأهلي، أن خالد عبد الفتاح سيخضع للأشعة يوم الجمعة المقبل، من أجل الاطمئنان عليه قبل دخوله في التدريبات الجماعية للفريق.

وتابع المصدر، أن الأشعة التي سيخضع لها خالد عبد الفتاح، ستحدد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، وموعد ظهوره في المباريات المقبلة، بناء على قرار من السويسري مارسيل كولر.

وفي حال تأكدت جاهزية خالد عبد الفتاح للمشاركة في المباريات، سيكون جاهزا للدخول في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي بالجولة الثالثة من الدوري، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضاًقرعة دوري أبطال إفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن الموعد والقنوات الناقلة وموقف الأهلي وبيراميدز

مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يهنئ الطلاب ومنسوبى الجامعة بالذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر

تدريبات تأهيلية وبدنية في الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر «الليلة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم مباراة الاهلي اليوم الاهلي وانبي مباراة الاهلي وانبي مباراة الاهلي وانبي اليوم الاهلي ضد انبي الاهلي وانبي اليوم اصابة خالد عبد الفتاح موعد مباراة الأهلي وانبي موعد مباراة الاهلي وانبي موعد مباراة الأهلي وانبي في نصف نهائي كأس مصر خالد عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في أول ظهورٍ لها بعد شائعة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، احتفلت الفنانة هنادي مهنا بتأهل منتخب فرنسا لنصف نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، برفقة زوجها.

ونشرت "هنادي" عبر خاصية الصور القصيرة على موقع "إنستجرام"، صورة لها برفقة زوجها أحمد خالد صالح، خلال احتفالهما معًا بفوز منتخب فرنسا على منتخب البرتغال، في أحدث ظهورٍ لهما بعد شائعات انفصالهما.

تصدر الثنائي المصري أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، محركات البحث خلال الأيام الماضية، بسبب حذف الأخيرة صورا تجمعها به من حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، ما جعل الجمهور يتوقع انفصالهما.

واستنكر أحمد خالد صالح ما تردد عبر منصات التواصل بشأن انفصاله عن هنادي مهنا، موضحا أن كل هذه هراءات وليس لها أساس من الصحة، قائلا "كله كلام فاضي ومش حقيقي، وأفضل رد علي الشائعات هي التجاهل، في حد بيولع في الموضوع زيادة النهارده وربنا يبعد عنا الشر"، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

مقالات مشابهة

  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • كهربا ينتظم اليوم فى التدريبات الجماعية للأهلي
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • العتبة الحسينية تحدد موعد مراسيم تبديل الراية
  • بني ياس يدشن الإعداد بقيادة بيدرو