يشهد سوق ديانا في منطقة وسط البلد بالقاهرة، توافد المئات من الأشخاص لشراء المقتنيات والأنتيكات القديمة، التي يحبذ العديد من المواطنين اقتناءها في المنازل.

 السوق بداخله عالم آخر من التجارة الفريدة والتي يحرص المواطنون على شراء العديد من الأشياء المنتجة من خلال الشركات العالمية، مثل الساعات، وبيعها بأسعار بسيطة في متناول الجميع، ما يجعله وجهة للكثيرين من أصحاب المحال التجارية أيضا.

يذكر أن سوق ديانا يعتبر وجهة لمحبي المقتنيات الفريدة، حيث يتجمع فيه الباعة أسبوعيا يوم السبت لبيع هذه الأشياء بأسعار في متناول الجميع.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركات العالمية المحال التجارية منطقة وسط البلد

إقرأ أيضاً:

ديانا حداد تتزين بالألماس والأسود يعكس أناقتها

شاركت الفنانة ديانا حداد متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.

وبدت ديانا حداد بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، صمم من قماش الساتان باللون الأسود مع الحرير، وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه مما عكس سحر ملامحها.

ديانا حداد من مواليد 1 أكتوبر 1976 ، مغنية لبنانية تحمل أيضًا الجنسية الإماراتية ومقيمة في الإمارات العربية المتحدة، وواحدة من أشهر مطربي موسيقى البوب في العالم العربي ولازالت كذلك منذ منتصف التسعينيات وحتى اليوم. كان ألبومها الأول ساكن (1996)[2] أحد أكثر الألبومات مبيعًا في عام 1996 إذ حصل على شهادة البلاتين من قبل شركة الخيول للتسجيلات، كما قدمت حداد الألبوم بأسلوبها الموسيقي البدوي للجمهور.
بدأت شهرتها الحقيقية في أواخر عام 1997 عندما أصدرت ألبومها الثالث (أمانيه) مصحوبًا بأغنية منفردة تحمل نفس العنوان. خلال هذا الوقت، شكلت ديانا حداد فريقًا ناجحًا مع زوجها الإماراتي السابق سهيل العبدول الذي أخرج جميع مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها حتى عام 2005 عندما قررت العمل مع مخرجين جدد. كما بدأت ديانا في الأداء بلهجات أخرى غير اللبنانية والبدوية في ألبومها الرابع يامايا (1998) والذي تضمن أغانٍ باللهجات الخليجية والعراقية والمصرية. شهدت مسيرتها الفنية تقلبات عديدة، لكنها تمكنت عمومًا من إنتاج أغنيات فردية لا تُنسى. من أشهر أغانيها: (ساكن)، (أمانيه)، (ماني ماني)، (ماس ولولي)، (يا عيبو)، و (لا فييستا)، (إلى هنا).
ولدت ديانا في قرية صغيرة في جنوب لبنان اسمها بصاليم، والدتها منى مسلمة ووالدها جوزيف مسيحي ماروني من قرية مغدوشة،[5] التي غنت عنها أغنية بعنوان «مغدوشة» في ألبومها جرح الحبيب الذي طرح في 2000. ديانا هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة: لوليتا، داني، فادي، سمير. تركت ديانا وطنها بعد اندلاع الحرب فيها لتترعرع في بلدها الثاني الكويت التي ترعرعت فيها ودرست هناك مراحل عمرها في مدرسة الفحيحيل الوطنية لقبها أهلها باسم «حسن صبي» أي مشاكسة باللهجة اللبنانية من الطريف أنها كانت تحب الشوكولا في صغرها لدرجة أن جدها كان يخبأها ولكنها تعرف أين خبأها فتأكلها. ظهرت الموهبة الفنية لدى ديانا حداد فجأة في عمر مبكر (ثمان سنوات) حيث كانت في ذلك الوقت تغني بالحفلات الوطنية عام 1988 وذلك مع بداية حرب الخليج التي وصلت الكويت وبذلك اضطرت ديانا وعائلتها العودة إلى وطنها لبنان بعد قضائها أربعة عشر عاماً من عمرها بالكويت. بعد أن أنهت ديانا دراستها وذلك بتعلمها لبرمجة الحاسب الآلي بسنة 1992 بدأت رحلة الفن.
يسألوني وحصل زوجها» سهيل «أيضاً على جائزة عن كليب الأغنية، انتظر الجمهور في العام الذي تلا ألبوم لو يسألوني ألبومها العربي المنوع ولكن دون جدوى فبعد سلسلة من التأجيلات فقد الجمهور أملهم في طرح هذا الألبوم، أخيراً أعلن عن طرح الألبوم بعنوان أول مرة ونظراً للغياب الطويل فقد صورت ديانا أربع أغان ألبومها الأخير كان بعنوان ديانا 2006 وهو رائعة حقا ً عالمية حيث غنت في ديو رائع مع الشاب خالد بأغنية كان عنوانها» ماس ولولي «التي صورت كليب وصدرت على شكل سنغل قبل أن تصدر في هذا الألبوم الذي طال انتظاره من قبل معجبي ديانا حداد، وأخيراً طرحت ديانا ألبومها الجديد الخليجي في أواخر عام 2008والذي حمل عنوان من ديانا إلى..... وقد نجح بشكل جميل جداً وقد صورت ديانا حداد منه اغنيتان» شفت اتصالك «ويازعلان» تم ترشيح ديانا حداد ثلاتة مرات لجائزة الميوزك اوورد عن أعلي مبيعات في الشرق الأوسط عن ألبوم أخبارة حلوة 2001 وأول مرة 2004 وديانا حداد 2006 في اوخر عام 2011 اصدرت ديانا ألبومها بعنوان بنت أصول من إنتاج ديانا الشخصي وتوزيع شركة بلاتينيوم ريكوردز حقق الألبوم مبيعات جيدة صورت ديانا منها كليب واحد لاغنية عراقية بعنوان ودي وحكي وحققت الأغنية نجاح كبير في دول الخليج، طرحت حداد أواخر عام 2014 ألبومها بعنوان يابشر من إنتاج وتوزيع شركة روتانا لم يحقق الالبوم المبيعات المتوقعة وكان النجاح لأغنية يابشر خاصة بعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب حيث كانت قصة الكليب تحكي عن مشكلة اجتماعية مهمة وخطيرة وصورت ديانا أغاني عديدة من ألبومها الأخير وكان حصة الأسد للأغاني الخليجية أصدرت حداد أوخر عام 2017 أغنية مصورة بطريقة الفيديو كليب تحمل عنوان إلي هنا حققت الأغنية نجاح كبير لتصبح من أهم الأغنيات التي صدرت خلال السنوات الأخيرة، الأغنية تجاوزت 100 مليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب وحققت نسبة استماع كبيرة عبر مختلف التطبيقات الشهيرة. تعتبر ديانا حداد من اوئل الفنانات في الخليج العربي في أحياء حفلات الاعراس للعائلات الكبيرة، تم نسخ مجموعة من أغانيها للغات مختلفة من قبل فنانين أجانب في تركيا وكندا والهند.

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتزين بالألماس والأسود يعكس أناقتها
  • أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة
  • الشهرة والاقتصاد
  • 7 أشياء لا تحتفظي بها في خزانة مطبخك.. تخلصي فورا من الأكياس البلاستيك
  • المتاحف الخاصة بالحدود الشمالية توثق تاريخ المنطقة
  • «مركز البحوث بكهرباء دبي» ينظم جلسة حول «إنترنت الأشياء»
  • تسليط الضوء على جهاز «إنترنت الأشياء»
  • آراء طلاب الثانوي الأزهري بامتحان الديناميكا بالمنوفية: «كان فيه تريكات»
  • آلام أسفل الظهر تتبخّر بتعديل بسيط على نمط حياتك.. ما هو؟
  • أول تعليق من ديانا حداد بعد نجاح "الناس الحوة"