ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " مهنتك مستقبلك " اختتمت فعاليات الدورة التدريبية الأولى لأعمال ومنتجات الخياطة بوحدة التدريب المتنقلة بمدرسة كامل يعقوب بمركز نصر النوبة.

 صرح بذلك فوزى صابر مدير مديرية العمل وأشار إلي أن ذلك يأتى فى إطار الجهود المبذولة برعاية وتكليفات وزير العمل حسن شحاته واللواء أشرف عطية محافظ أسوان من أجل دعم وتمكين المرأة إقتصادياً ، بالإضافة إلى تعزيز حصولها على فرص العمل المناسبة وتشجيعها لإقتحام سوق العمل الحر والمساهمة فى تحسين الظروف المعيشية لها ولأسرتها .

وسط توزيع حلوى المولد.. نائب محافظ أسوان تستمع لمطالب 21 مواطنا نوبة صحيان.. حملات للنظافة ورفع التعديات والإشغالات بشوارع أسوان|شاهد مهنتك مستقبلك

وأوضح صابر بأن الدورة التدريبية شارك بها 10 من السيدات المتدربات اللائى قدمن شكرهن للرئيس السيسى على هذه المبادرة الرائدة ، مقدمن شكرهن وتقديرهن لوزير العمل ومحافظ أسوان ولجميع المسئولين القائمين على إتاحة مثل هذه التدريبات المجانية والتى ساهمت فى صقل خبراتهن وإكتسابهن مهارات التفصيل والخياطة ، مطالبة المتدربات بتكرار والتوسع فى تنظيم هذه التدريبات المجانية ليستفيد منها جميع أقرانهن من أهالى نصر النوبة .

وكان قد وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بقيام اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، والمهندس سيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان بتجهيز وقيادة حملة مكبرة لإستكمال الجهود المبذولة لرفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات ، مع تنفيذ أعمال النظافة العامة بواسطة نحو 50 موظف وعامل ومشرف وفنى مدعمين بـ 20 سيارة ومعدة من المعدات الثقيلة والخفيفة والسيارات المتنوعة. 

ويأتى ذلك عقب قيام المحافظ بجولة ميدانية خلال الفترة الصباحية بعدد من الشوارع الرئيسية والداخلية والمناطق والأحياء السكنية رصد خلالها اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بعض الملاحظات والسلبيات. 

أسوان .. مسيرة حاشدة من آلاف المواطنين تأييدا للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة محافظ أسوان: التنسيق بين كل الجهات لإنجاح العرس الديمقراطي للإنتخابات الرئاسية جهود وأنشطة

كما أنه تم توزيع نواب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح للإشراف على أعمال الحملة بنطاق حى شرق بمشاركة على عامر مسئول الحى ، والعاملين بالحى ، وأيضاً نواب رئيس المدينة محمد ممدوح ومحمد حسين ومحمود بهاء للإشراف على جهود الحملة بأحياء غرب وجنوب والصداقة الجديدة. 

ويأتى ذلك بهدف الوصول إلى المستهدف برفع أكبر كميات من القمامة والتراكمات والمخلفات ، وإضفاء الشكل الجمالى والحضارى بكافة الأحياء السكنية ، وخلق متنفس حيوى للمواطنين على الوجه الأكمل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية


أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية، وذلك بعد بالتأهل إلي أولمبياد باريس والفوز بلقب البطولة الأفريقية علي منتخب سيدات نيجيريا.

وكان منتخب مصر قد استطاع الفوز على نظيره المغرب صاحب الأرض والجمهور في لقاء نصف النهائي البطولة المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024.

وأكد دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي   تنفيذ توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم ومساندة ابطالنا الرياضيين.




 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان يفتتح مجمع النيابات الإدارية بأسوان
  • محافظ أسوان يتابع جهود السيطرة على حريق بجوار مزلقان كلابشة بنصر النوبه دون إصابات أو خسائر فى الأرواح (صور )
  • محافظ أسوان يوجه بحصر خسائر حريق 3 أكشاك بنصر النوبة لتقديم الدعم لهم
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • لرفع معاناة المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بتسوية طريق القنان بإدفو أسوان
  • لتجنب حوادث القطارات بمزلقان السيل بأسوان.. إنشاء كوبرى للمشاه فى الخطة المالية الجديدة
  • محافظ الفيوم يبحث مع فريق عمل مؤسسة "آل قرة للتنمية المستدامة" آليات تنفيذ مشروع "مهنتك مستقبلك"
  • محافظ الفيوم يبحث آليات تنفيذ مشروع "مهنتك مستقبلك" الممول من برنامج الأغذية العالمي