شفق نيوز / أعلنت السلطات الأمنية العراقية، يوم الأربعاء، انتحار فتى في أحد أحياء النجف، فيما أحبطت شرطة بابل، محاولة انتحار فتاة وإنقاذ حياتها شمالي مدينة الحلة.

وأبلغ مصدر أمني، وكالة شفق نيوز، أن "فتى يبلغ من العمر 13 عاماً أقدم على الانتحار رميا بالرصاص بواسطة سلاح والده (نوع مسدس) داخل منزله بحي النداء وسط مدينة النجف".

وأوضح المصدر، أن "المجني عليه أصاب نفسه برصاصة في الرأس، لكنه لم يفارق الحياة وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج"، مشيراً إلى أن "الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً موسعاً بالحادث لمعرفة ملابساته".

وفي بابل، أعلنت الشرطة، إحباط محاولة انتحار فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، وإنقاذها من إنهاء حياتها غرقاً في جدول ناحية النيل شمالي مدينة الحلة، بسبب مشكلات عائلية تعاني منها"، بحسب ما أدلت به.

وذكرت الشرطة، في بيان ورد للوكالة، أن "عملية الإنقاذ تمت بجهود أحد ضباط مركز شرطة النيل، بعد أن بادر الضابط بالقفز إلى الجدول فور مشاهدته محاولة الفتاة الانتحار وإنقاذ حياتها".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بابل النجف محاولة انتحار احباط محاولة انتحار

إقرأ أيضاً:

توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من كشف وتدمير 20 قنبلة تقليدية الصنع بتيزي وزو. كما أوقفت مفارز أخرى 17 عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فإنه وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي. بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات متفرقة عبر النواحي العسكرية. 31 تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال 5 قناطير و 80 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب. بالإضافة كذلك إلى ضبط (2,38) كيلوغرام من مادة الكوكايين و (682376) قرص مهلوس.

كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 96 شخص وضبطت 29 مركبة و 118 مولد كهربائي و 42 مطرقة ضغط. بالإضافة كذلك إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غيرالمشروع عن الذهب.

بالمقابل تم توقيف 18 شخصا آخر وضبط مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف و 8بنادق صيد و4  مسدسات آلية و 200 15 لتر من الوقود و (36) قنطار من مادة التبغ. بالإضافة كذلك إلى 20.4 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وتمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ (139) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع. ناهيك عن توقيف (452) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

مقالات مشابهة

  • التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف
  • توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف
  • محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال
  • توقيف أربعة أشخاص بأكادير بشبهة هتك عرض قاصر أجنبية
  • إصابة 3 أطفال في حادث طعن في سويسرا
  • وفاة فلسطيني نتيجة سقوط صواريخ في مدينة أريحا
  • الحسيمة .. توالي حالات الانتحار في صفوف الأطفال والكهول
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • اعتقال مرتكبي مجزرة محكومين بالإعدام وقاتل وتاجري مخدرات في محافظتين