أحال قاضي التحقيق لدى محكمة حسين داي، مؤخرا قضية جزائية على محكمة الجنح، يتابع فيه 7 متهمين، 5 خمسةٌ منهم موقوفين والبقية في حالة فرار، كانوا ينشطون في مجال نقل وتخزين الأقراص المهلوسة من نوع ” بريقابيل ” للمتاجرة بها باقليم منطقة الحراش وضواحيها. كما مكنت العملية من استرجاع 2520 قرص مهلوس من نوع ” بريقابيل ” ومبلغ مالي مقدر ب بحوالي 45 مليون سنتيم.

القضية انطلقت بعد معلومات وردت مصالح الأمن إليها بتاريخ 3 فيفري 2022، لوجود سيارة مشبوهة من نوع “طيوطا ياريس” رمادية اللون على متنها شخصين يقومان بنقل كمية من المؤثرات العقلية إلى بلدية باش جراح للمتاجرة فيها.
واستغلالا للمعلومة، تنقلت ذات المصالح إلى عين المكان وعلى مستوى مفترق الطرق بواد اوشايح، تم توقيف السيارة على متنها شخصين وبمجرد مطالبتهم للسائق التوقف لاذ بالفرار.
ولأن الطريق كانت به زحمة سير، توقف السائق، أين قام مرافقه برمي كيس أسود اللون به كمية كبيرة من المؤثرات العقلية من نوع ” بريقابين ” 300ملغ، بمجموع 1050من نافذة السيارة. تحت أنظار رجال الشرطة فتم استرجاع الكيس. وتوقيف المعنيين كل من “ر.محمد الشريف”، “ق.أمحمد”. مع استرجاع مبلغ 12000 ألف.

التحريات الأولية

كما توصلت التحريات الأولية في ذات القضية بعد سماع المشتبه فيهما، إلى وجود شخصين على صلة بالقضية. وهما ” ر.ح”،و” ش.ن” المدعو ” ساسي”.
ومواصلة للتحقيقات تنقل عناصر الأمن إلى المفرغة العمومية ببلدية ببوروبة، أين وجدوا دراجة نارية مركونة. وبعد ولوجهم لمحهم شخص ” ح.أ” يحمل حقيبة يدوية يقوم بعدّ الاموال المقدر ب432000 دج. في حين لاذ المدعو ” ر.ح” بالفرار.
بحيث أسفرت عملية المداهمة على العثور على كيس بلاستيكي اسود اللون به كمية من المؤثرات العقلية من نوع بريقابيل، مخباة باحكام داخل القصب البري تقدر كميتها ب14700 قرص.
كما أوقفت عناصر الشرطة المدعو ” ش.ناصر” الملقب ” ساسي” الذي كان يراقبهم عن بعد، برفقة شريكه” ح.ح ”

وخلال مجريات التحقيق، صرح المتهم ” ق.امحمد” أنه بتاريخ 3،فيفري 2022، اتصل به المتهم ” ر.محمد”. وطلب منه التنقل إلى مصنع ميشلان لنقله إلى الحي المقابل ،بمقابل 300دج، فذهب اليه على متن سيارة رباعية من نوع تويوتا ياريس. فوجده في انتظاره يحمل كيس سوداء اللون. ولدى بلوغه الحاجز الأمني بواد اوشايح قام برمي الكيس من النافذة ناكرا علمه المسبق بمحتواه. كما أقر المتهم أن ” ر.محمد” معتاد المتاجرة بالمخدرات. وأنه يقوم بشرائها من عند ابن عمه الممون “ر.ح”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: من نوع

إقرأ أيضاً:

جمهور بورسعيد يلبي طلب محمد حماقي: “معاك للصبح”

متابعة بتجــرد: أحيا الفنان محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا في محافظة بورسعيد وسط حضور الآلاف من الجمهور، حيث حمل الحفل شعار كامل العدد.

وغلب على الحفل الحضور الشبابي وبعض الأسر وشهد حالة من البهجة غير المسبوقة بداية مع صعود حماقي على خشبة المسرح مرددًا أغنية “حبيبي ده” بعدها تزايدت أجواء الإثارة وصيحات الإعجاب عندما عبر حماقي عن سعادته بتواجده معهم.

وطالب محمد حماقي الجمهور بالاستعداد الكامل لقضاء حفلة ضخمة قائلا: “عايزين نكسر الدنيا رقص”، ليرد الجمهور: “معاك للصبح وكلنا جاهزين”.

وكان حماقي قد أحيا حفلًا كبيراً يوم الجمعة 28 حزيران (يونيو) الماضي باستاد الدفاع الجوي، وذلك في افتتاح مهرجان “ليالي مصر”، المقام خلال الفترة الحالية ويضم عدداً كبيراً من نجوم الغناء الذين سوف يقدمون حفلاتهم على مدار الأيام القادمة.

وفجّر حماقي مفاجأة لجمهوره خلال تقديمه فقرات حفله حيث أعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد، قائلاً: “أيام وهتسمعوا ألبومي في أول أسبوع أو عشرة أيام من شهر يوليو، ويارب يعجبكم”. ليضج الاستاد بالتصفيق من الجمهور.

وقدم حماقي، في حفله الغنائي في استاد الدفاع الجوي، عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة التي طلبها الجمهور، الذي حرص على الحضور قبل الحفل بساعات.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”
  • جمهور بورسعيد يلبي طلب محمد حماقي: “معاك للصبح”
  • الإطاحة بعصابة أجنبية مختصة بخطف الأجانب في بغداد
  • الإطاحة بعصابة اجنبية من 4 اشخاص مختصة بخطف الأجانب في بغداد
  • “الست”.. منى زكي تدخل رسمياً عالم كوكب الشرق أم كلثوم
  • مريم بنت محمد آل مكتوم تُطلق مبادرة: “مجتمع جنسيتي إنسان”
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • “الإصلاح اليمني”: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة
  • “تكالة” يبحث مع نائب السفير الإيطالي آخر المستجدات الليبية
  • صندوق محمد بن راشد للابتكار يفتح باب الالتحاق بالدفعة التاسعة من برنامج “مسرع الابتكار”