كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية، تفاصيل العثور على جثة سيدة تدعى “دنيا. ح. ص”، 29 سنة مقيمة قرية القلج بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، داخل شقتها، أن المجني عليها كانت تعاني من معاملة أهل الزوج السيئة، وكانوا دائمي الشجار معها. 

وأفادت التحريات، بنشوب عدة مشادات بين المجنى عليها وزوجها، ما جعلها تطلب الطلاق، وفي يوم الواقعة احتد الكلام بينهما وتطورت المشادة الكلامية لمشاجرة، انتهت إلى قيام الزوج بطعنها عدة طعنات متفرقة منها في الرقبة وعدة حروق بالجسد.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على جثمانها تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لمعرفة سبب الوفاة وإعداد تقرير بشأن الواقعة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفاة.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها الكائنة بمنطقة القلج.

على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، وعثروا على جثمان سيدة تدعى دنيا 29 في العقد الثالث من العمر داخل شقتها، وبها حروق بالجسد وطعنات وقطع حاد بالرقبة والمعصمين، واتهمت الأسرة زوجها ويدعى ع.ع، الذي لاذ بالفرار بعد ارتكاب الواقعة.

تم نقل الجثمان إلى مستشفى الخانكة العام، ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية من جهودهم؛ للقبض على المتهم الهارب. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن بالقليوبية العثور على جثة سيدة مركز شرطة الخانكة مقتل سيدة على يد زوجها

إقرأ أيضاً:

خوفا من الاعتداء عليها.. سقوط سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر

تعرضت سيدة منذ قليل، لحادث مأساوي أثناء هروبا من زوجها الذي كان يتعدى عليها، بعد مشادة كلامية بينهما، فقفزت من الطابق الرابع وفي أثناء سقوطها، اصطدمت بسيخ حديدي بأحد الطوابق السفلية، فاخترق السيخ بطنها.

البداية بتلقى مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثان، يفيد سقوط سيدة من مكان مرتفع وإصابتها، بعد سقوطها على سيخ حديدي بأحد الطوابق.

وبإجراء التحريات، تبيّن نشوب مشاجرة بين المجني عليها تُدعى “ميرفت.ر” (26 عامًا)، ربة منزل وزوجها، حاول خلالها الاعتداء عليها، فقفزت من شرفة البلكونة، وتم إصابتها بجرح نافذ بالبطن ونزيف داخلي وكسور وكدمات وحالتها حرجة، وتم نقلها إلى المستشفى.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • خوفا من الاعتداء عليها.. سقوط سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • بعد تسمم 20 شخصا.. التحفظ على عينة طعام من المدينة التعليمية بأكتوبر لفحصها
  • التحقيق فى بلاغ فتاة اتهمت شابا بالاعتداء عليها فى الطالبية
  • تحريات لكشف ملابسات إصابة أشخاص بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • ضبط 150 طن مخلفات ومخصبات زراعية مجهولة المصدر داخل مصنعين بالخانكة
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات