انتهت اللجنة التحضيرية الخاصة بمهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته 32 من اللمسات النهائية لبرنامجها، وذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وتنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، المقرر انطلاقه  من ٢٤ أكتوبر حتي ٢ نوفمبر ويديره المايسترو هاني فرحات. 

 

مؤتمر صحفى لكشف تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية على شاشة الحياة

 

من المقرر عقد مؤتمر صحفى لكشف تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية بحضور القنوات التليفزيونية والمواقع الالكترونية والشبكات الإذاعية ويتم نقله علي الهواء مباشرة علي قناة الحياة التابعة للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

استمرار تلقى طلبات المشاركة فى المسابقة المصاحبة لفعاليات مهرجان الموسيقى العربية 

 

ةأعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر استمرار تلقي طلبات المشاركة فى المسابقة المصاحبة لفعاليات الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية حتى 10 اكتوبر الجارى الذى يديره المايسترو هانى فرحات وذلك لإتاحة الفرصة لاكبر عدد من الراغبين في المنافسة على جوائزها.

 

وكان وجه مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 32 والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر ويديره المايسترو هاني فرحات الدعوة للأطفال وذوي الهمم من أصحاب المواهب في مجال الغناء العربي للمشاركة في الفعاليات المقامة خلال الفترة من 20 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل.

 

برئاسة الدكتور خالد داغر، قد أعلنت بدء  تلقي طلبات تسجيل الراغبين فى المشاركة بمسابقة الدكتورة رتيبة الحفني في الغناء العربي للشباب، ومسابقة الارتجال في العزف على آلات (القانون، العود، الكمان، الناي، التشيللو)، ومسابقة التوزيع الموسيقي الأوركسترالي المقامة على هامش مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الثاني والثلاثين، والذي يُعد أحد أبرز الفعاليات الموسيقية في العالم العربي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دار الأوبرا مهرجان الموسيقى العربية اللجنة التحضيرية مؤتمر صحفي خالد داغر مهرجان الموسیقى العربیة مهرجان ومؤتمر

إقرأ أيضاً:

غدا.. مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص

يعقد غداً الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا عالميا، بمقر مجلس الوزراء، بـ العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، بالساحل الشمالي.

يذكر أن مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي، اختتمت فعالياته أمس الأحد بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتم توقع عددا من الاتفاقيات على هامش المؤتمر.

اقرأ أيضاًأخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل.. محطات في حياة رفعت الجمال

«السياسة الدولية» تناقش مرتكزات الدولة المصرية تجاه قضية فلسطين وتداعيات الصراع الإيراني - الإسرائيلي

مقالات مشابهة

  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر
  • غدا.. مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • انطلاق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي برئاسة رئيس الوزراء
  • برئاسة الدكتور حنيش.. مجلس مجموعة الجماعات الترابية “مراكش آسفي للتوزيع” يصادق بالأغلبية على نقاط دورته الاستثنائية +فيديو