شهد افتتاح حديقة الحيوانات المغلقة ضمن تقويم فعاليات جدة 2023 حضورًا واسعًا من العائلات والأفراد، الذين استمتعوا بأجواء الغابة، من خلال التفاعل مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات الأليفة والنادرة، وكذلك أنواع الطيور المختلفة والزواحف، من مختلف أنحاء العالم، وذلك تحت سقف واحد في حديقة مغلقة ومكيّفة.

واستقبلت منطقة الفعاليات الترفيهية الجديدة، التي تعد من أهم مناطق التقويم في الفترة المقبلة، في أول أيام افتتاحها أعداداً كبيرة من الأهالي والزوار والسياح في مدينة جدة من محبي الحيوانات، من الساعة 4 إلى 11 مساءً، حيث ستستمر على مدى 45 يوماً في الفترة من 3 أكتوبر الجاري إلى 16 نوفمبر المقبل.

أخبار متعلقة فعاليات جدة تفتتح "حديقة الحيوانات المغلقة" في هذا الموعدجدة.. رصد 7 الآف من مخالفات المبانيإحياء جدة التاريخية.. صندوق الاستثمارات يعلن تأسيس "شركة تطوير البلد"

خلال افتتاح حديقة الحيوانات المغلقة بجدة - اليوم

وعاش زوار حديقة الحيوانات المغلقة وسط مدينة جدة تجربة فريدة بين المتعة والترفيه، من خلال 10 مناطق رئيسية بالحديقة، وهي: (الفلامنجو، منطقة الزواحف، الطيور، السلاحف، حديقة الأرنب العملاق، بيت الليمور، السرقاط، النيص، لوكلاند، وحديقة الألدابرا).

عروض متنوعة

واستمتع الزوار بعدد من العروض، التي تناسب الأذواق والأعمار كافة ضمن باقة من الخدمات المتكاملة؛ كعرض السفاري، والزرافة، والسلاحف، والفرقة الموسيقية، وكذلك عرض الفلامنجو، إضافة إلى تخصيص منطقة لألعاب الذكاء الترفيهية للأطفال والشباب، ومنطقة خاصة للمقاهي والمطاعم المتنوعة.

وتتيح إدارة تقويم فعاليات جدة للجمهور إمكانية حجز التذاكر لزيارةحديقة الحيوانات المغلقة عبر الرابط: https://saudievents.sa/events-details.html?id=994

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة جدة فعاليات تقويم جدة حديقة الحيوانات المغلقة في جدة الحيوانات الأليفة

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية الأمير سعود بن مشعل .. انطلاق موسم جدة 2024

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، انطلقت اليوم، فعاليات “موسم جدة 2024” تحت شعار “من جديد”، بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، وذلك في “جدة بروميناد” من آرت بالواجهة البحرية، بمصاحبة عددٍ من العروض والأنشطة التي شملت: عروض الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية، فضلاً عن العروض المتجولة.
ويهدف “موسم جدة 2024” إلى إيجاد متنفسٍ لأهالي جدة وزوارها، من خلال الإسهام في تنويع الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص العمل المُباشرة وغير المباشرة للكوادر الوطنية من شباب وفتيات المملكة العربية السعودية، عبر خلق العديد من الفرص الوظيفية، إضافةً إلى جذب الاستثمارات لمدينة جدة، وتعزيز مكانتها كوجهةٍ سياحيةٍ عالميةٍ.
ويشهد “موسم جدة 2024” العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية المميزة ومنها: منطقة “سيتي ووك”؛ التي تضم مزيجاً من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما ستقدم منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” التي تقام لأول مرة في السعودية، للزوار والسياح مزيجاً من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقاً عائلياً بامتياز تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العام تحت سقف واحد.
كما يشهد موسم جدة 2024 العديد من الفعاليات التي ستقام في “Imagine Monet” وحديقة الأمير ماجد، فضلاً عن الحفلات العالمية، إلى جانب فعاليات أخرى تقام بالشراكة مع القطاع الخاص لتُقدم المتعة والترفيه للزوار.
ويترقب زوار “موسم جدة 2024” فعاليات استثنائية من أجواء الفرح والترفيه، ضمن الحدث شديد الأهمية، الذي يستهدف تعزيز السياحة المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة، واستثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار.

مقالات مشابهة

  • رحلة إبداعية في عالم “تخيّل مونيه” في موسم جدة
  • “سيتي ووك”.. الوجهة المثلى لعشاق الترفيه.. «قرية الرعب» وليالي القاهرة في موسم جدة
  • سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024
  • افتتاح مقبرة خاصة بالحيوانات الأليفة في ملقة
  • لقطة من حديقة الحيوانات بالرياض في الستينات الميلادية
  • الأنهار والمسابح المغلقة ملجأ أخير للعراقيين من لهيب الصيف
  • “سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024
  • تحت رعاية الأمير سعود بن مشعل .. انطلاق موسم جدة 2024
  • من أجواء افتتاح معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44 في حديقة تشرين بدمشق
  • انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44 في حديقة تشرين بدمشق