بوابة الفجر:
2024-08-01@10:01:36 GMT

الليلة.. الموسيقار عمر خيرت على المسرح الكبير

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

يستعد الموسيقار عمر خيرت الليلة الأربعاء لإحياء حفلًا موسيقيًا للمرة الثانية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في الساعة الثامنة مساءً.

تفاصيل حفل الموسيقار عمر خيرت 

 

من المقرر أن يقدم الموسيقار باقة من  أهم مؤلفاته التي قدَّمها طوال مشواره الفني العريق والذي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث تركت ألحانه  أثر كبير في ذهن المستمع وهذا يرجع لتنوع إيقاعاتها بين السريع الحماسي والهادئ الرومانسي، ومن أبرز ألحانه: "هي دي الحياة"، "في هويد الليل"، "رابسودية عربية"، "فيها حاجة حلوة"، "إمتى الزمان يسمح يا جميل"، "أندلسية"، "إعدام ميت"، "الخواجة عبدالقادر"، "جيران الهنا"، "النوم في العسل"، "صابر يا عم صابر"، "مافيا"، "عارفة"، "عم أحمد"، "البخيل وأنا"، و"100 سنة سينما"، وغيرها.

ما هي أسعار التذاكر؟ 

 

وقسمت أسعار التذاكر على ثلاثة فئات الأولى بمبلغ 1460 جنيهًا، والثانية بمبلغ 1160 جنيهًا، أما الثالثة والأخيرة فبمبلغ 710 جنيهًا.

ما هي آخر حفلات عمر خيرت؟ 

 

يذكر أن الموسيقار عمر خيرت أحيا حفلًا موسيقيًا كبيرًا في ختام مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، في الدورة الـ 31 من المهرجان تحت رعاية دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة. 

 

كما شارك الموسيقار عمر خيرت في  مهرجان العلمين الجديدة، والذي شهد حضورًا كبيرًا من الجمهور، وقدم مجموعة من أشهر مؤلفاته الموسيقية، التي وضعها على مدار مشواره الفني منها "العرافة، العطور الساحرة، قضية عم أحمد، وجه القمر، زي الهوا، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر خيرت دار الأوبرا المسرح الكبير مهرجان القلعة حفل عمر خيرت في الأوبرا الموسیقار عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

عاجل - أسعار تذاكر مترو الأنفاق 2024 بعد الزيادة الجديدة وكيفية الحصول عليها من الماكينات الآلية بالمحطات

أكد مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تطبيق زيادة جديدة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق اعتبارًا من اليوم الخميس، الأول من أغسطس 2024، مضيفًا أن الزيادة تشمل جميع فئات التذاكر على مختلف الخطوط، بما في ذلك الخطين الأول والثاني والخط الثالث، وسيتم تطبيق الزيادة الجديدة اعتبارًا من بداية تشغيل القطارات اليوم الخميس، حيث سيتم بيع التذاكر بالأسعار الجديدة للمواطنين، بالإضافة إلى أنه سيتم أيضًا إجراء تعديلات على أسعار اشتراكات المترو لمختلف الخطوط، مع مراعاة الفئات الخاصة مثل ذوي الهمم، وكبار السن، والطلاب.

زيادة جديدة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق 2024

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن أسعار تذاكر مترو الأنفاق الجديدة 2024، وسيتم تطبيقها ابتداءً من اليوم الخميس 1 أغسطس 2024، وجاءت أسعار التذاكر كما يلي:

أسعار  تذاكر مترو الأنفاق 2024 بعد الزيادة الجديدة

9 محطات

8 جنيهات بدلا من 6 جنيهات

10 إلى 16 محطة

10 جنيهات بدلا من 8 جنيهات

17 إلى 23 محطة

15 بدلا من 12 جنيها

أكثر من 23 محطة

20 جنيهًا

كما أعلنت مصادر مطلعة في وزارة النقل عن قرار الحكومة برفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق، الذي سيدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من الخميس 1 أغسطس 2024. وستتراوح الزيادة بين 25 و30% حسب عدد المحطات، وتأتي هذه الخطوة بعد تطبيق أسعار جديدة لتذاكر المترو في بداية يناير 2024، حيث تتراوح الأسعار الحالية بين 6 و15 جنيها، وفقًا لعدد المحطات.

أسعار  تذاكر مترو الأنفاق 2024 بعد الزيادة الجديدة شاهد.. كيف تحصل على التذاكر من الماكينات الآلية بمحطات المترو؟

وأوضحت وزارة النقل الطريقة الخاصة بالحصول على التذاكر من ماكينات TVM بمحطات مترو الأنفاق، والتى تقلل من الازدحام على شبابيك التذاكر بالمحطات.

وتنتشر بمحطات مترو الأنفاق ماكينات الصراف الآلي TVM لصرف التذاكر الكترونيا للركاب، لتخفيف الزحام على شبابيك التذاكر ومكاتب الاشتراكات، حيث تم وضع خطة لميكنة عمليات التشغيل لضمان أفضل خدمة تقدم للجمهور، حيث تتميز بسهولة الاستخدام من خلال شاشة سهلة الاستخدام تعرض بيانات إمكانيات الماكينة من خلال اللغة العربية أو الإنجليزية ويمكن للمستخدم التبديل بينهما حسب الاختيار، وتتيح الماكينات الآليه الصراف الآلي TVM الخدمات التالية:

بيع تذاكر الرحلة الواحدة الغير مخفظه حتى 10 تذاكر فى العملية الواحدة.بيع وشحن محفظة التذاكر.تجديد اشتراكات الجمهور وإعادة شحن محفظة التذاكر.تقبل الماكينة العملات الورقية من فئات 5 _10 _ 20 _ 50 _ 100 _ 200 جنيه وكذلك العملات المعدنية فئة الجنيه ونصف جنيه.

ويمكن شراء تذاكر رحلة واحدة من رصيد كارت محفظة مشحون والتى تعتبر خدمة جديدة لجمهور الركاب تتيح لحامل المحفظة استخدام الرصيد لشراء تذاكر لذويه دون الالتزام بهم فى محطات الخروج، وكذلك يمكن شراء تذاكر رحلة واحدة من رصيد كارت محفظة مشحون والتى تعتبر خدمة جديدة لجمهور الركاب تتيح لحامل المحفظة استخدام الرصيد لشراء تذاكر لذويه دون الالتزام بهم فى محطات الخروج.

مقالات مشابهة

  • مهرجان للطبخ في مهرجان العلمين لأول مرة.. أسعار التذاكر ورابط الحجز
  • عاجل - أسعار تذاكر مترو الأنفاق 2024 بعد الزيادة الجديدة وكيفية الحصول عليها من الماكينات الآلية بالمحطات
  • عاجل - تصل لـ20 جنيها.. أسعار تذاكر مترو الأنفاق وتطبيق الزيادة الجديدة اليوم
  • لن تقل عن جنيه.. مصدر لـ "الفجر": زيادة تذاكر المترو خلال ساعات
  • عودة الحجز بعد قليل.. مصادر تكشف حقيقة زيادة تذاكر السكة الحديد
  • عاجل .. رفع أسعار تذاكر السكة الحديد بعد تحريك الوقود
  • أحمد بدير بالشال الفسطيني في مهرجان المسرح المصري
  • وزير الثقافة يفتتح فعاليات "المهرجان القومي للمسرح المصري" في دورته الـ17
  • إذاعة الجيش نقلا عن مسؤول إسرائيلي رفيع: احتمال كبير بنجاح اغتيال فؤاد شكر
  • فؤاد عبد الله وأصيل هميم في مهرجان العلمين.. الليلة