وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم صدمة جديدة إلى ليفربول، عقب مباراة توتنهام هوتسبير، التي شهدت جدلًا واسعًا بسبب الأخطاء التحكيمية، وعدم احتساب هدف صحيح لليفر.

الاتحاد الإنجليزي يرفض استئناف ليفربول

وكشفت صحيفة “ديلي ميل" البريطانية، أن الاتحاد الإنجليزي رفض الاستئناف الذي قدمه ليفربول بشان طرد اللاعب كيرتس جونز، وسيقضي اللاعب عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات، بعد خروجه بالبطاقة الحمراء المباشرة نتيجة تدخل عنيف.

وسيغيب اللاعب عن الـ3 مباريات القادمة لليفر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي برايتون وإيفرتون ونوتنجهام فورست.

ليفربول يستهدف التعاقد مع "صخرة" دفاع البرازيل خوفًا من العرض السعودي.. ليفربول يوافق على طلب محمد صلاح

الجدير بالذكر أن تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” أخطأت في مباراة ليفربول وتوتنهام بعدم احستب هدف لويس دياز الصحيح، حيث أخطأ حكم الفيديو دارين إنجليند ومساعده دان كوك في إبلاغ حكم الساحة بالقرار الصحيح أثناء اللقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول الاتحاد الإنجليزي توتنهام ليفربول وتوتنهام برايتون إيفرتون نوتنجهام فورست أخبار ليفربول الاتحاد الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل

فاجأ الاتحاد الأفريقي كاف، الزمالك بعقوبتين بسبب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، أمام نهضة بركان، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بانتصار الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف، وتحقيق الفريق لقب البطولة بشكل رسمي.

عقوبتين ضد الزمالك من كاف بسبب مباراة نهضة بركان

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس، أن الاتحاد الأفريقي كاف، سيوقع عقوبتين ضد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب مباراة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، مشيراً إلى أن العقوبة الأولي ستكون بسبب سوء التنظيم، والعقوبة الثانية، ستكون بإيقاف أحد أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتابع، نادي الزمالك في الوقت الحالي، يعمل بشكل كامل على حل أزمة المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، ويتواصل مع كافة الأطراف حاليا، للتفاوض وإنهاء أزمة التراخيص التي تواجه الفريق حاليا، للمشاركة في البطولة بصورة رسمية في الموسم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي تقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

مقالات مشابهة

  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • أوكرانيا لن تهزم روسيا .. استطلاع أوروبي يصدم الأوكرانيين
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • هل سيتم إيقافه بسبب حركة "مشينة"؟.. "يويفا" يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • ميركاتو 2024.. توتنهام يعلن ضم آرشي جراي قادمًا من ليدز
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز