شيع المئات من أهالي قرية الحسينية التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، ظهر اليوم الأربعاء، جنازة الشهيد المقدم محمد رفعت لبدة الذي استشهد في حريق مديرية أمن الإسماعيلية الاثنين الماضي في جنازة شعبية مهيبة وسط هتافات لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله. 

ووصل الجثمان إلى القرية ملفوفًا بعلم مصر، وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الشهيد في المسجد الكبير بالقرية قبل تشييعه إلى مثواه الأخير في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة.

 وتقدم أهالي وأقارب الشهيد لحمل الجثمان وسط المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة الذين حرصوا على حضور الجنازة وتشييع الشهيد إلى مثواه الأخير ودفنه في مقابر أسرته بالقرية.

وتقدم جنازة الشهيد عدد كبير من قيادات ورجال مديرية أمن الشرقية على رأسهم مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية اللواء محمد صلاح.

كان المقدم محمد رفعت لبدة قد استشهد في حريق مديرية أمن الإسماعيلية الاثنين الماضي جراء حريق الإسماعيلية الكبير الذي التهمت نيرانه مديرية أمن الإسماعيلية، حيث التهم الحريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية بالكامل وأودى بحياة الشهيد وتسبب في إصابة آخرين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسماعيلية المسجد الكبير بمحافظة الشرقية حريق مديرية أمن الإسماعيلية مدیریة أمن الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

قطار الشرقية ينهي حياة شخص

لقى شخص مصرعه، بعدما صدمه قطار بناحية مزلقان تل حوين بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الأحرار التعليمي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بوصول "أمير عادل" 19 عاما، مقيم بمركز منيا القمح، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر تعرضه لحادث صدمه قطار بناحية مزلقان تل حوين بمركز الزقازيق، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وفى سياق آخر أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم موتوسكل مع آخر على طريق منية النصر بمحافظة الدقهلية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع آخر على طريق ميت تمامة - منية النصر ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 4، حيث اصيب كلا من: مروان محمد السيد 16 عاما مصاب نزيف بالمخ، عادل محمد طه 14 عاما وإصابته كسر بالساق اليسرى، محمد احمد جاد 17 عاما وإصابته اشتباه بنزيف في المخ، خالد محمد توفيق 18 عاما، مصاب ما بعد الارتجاج وكسر مضاعف بالساق اليسرى، وجميعهم مقيمى قرية ميت تمامة التابعة لمنية النصر.

تم نقل المصابين الى مستشفى منية النصر، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مجلس أمناء العاشر من رمضان يناقش التطورات العمرانية والخدمية
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • «الفجيرة 96» بطل جائزة باسيليكاتا «إكس كات»
  • غدًا.. ديفيليه استعراضي لفرق مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية 24
  • تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا
  • ديفيليه استعراضي لفرق مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية 24 غداً
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • إقبال كبيرة من أهالي الإسماعيلية على شادر لحوم حياة كريمة.. أسعار منافسة