الموقع بوست:
2024-07-01@15:35:04 GMT

شاهد.. من هم الإماميون الجدد وكيف نعرفهم؟

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

شاهد.. من هم الإماميون الجدد وكيف نعرفهم؟

شاهد.. من هم الإماميون الجدد وكيف نعرفهم؟


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost مشاركة: التعليقات آخر الفيديوهات شاهد..أول تعليق من الحوثيين على اتهامهم باستهداف جنود البحرين جنوب السعودية شاهد..توكل كرمان تضع الحوثيين والسعودية والإمارات في مرتبة واحدة شاهد: المرأة اليمنية وأساليب نضالها في ثورة 26 سبتمبر مع حورية مشهور (بودكاست) شاهد.

.مواجهة بين العليمي والمشاط في الذكرى الـ61 لثورة سبتمبر شاهد..المشاط يهاجم ثورة 26 سبتمبر ويمتدح الحكم الإمامي لليمن كتابات شاكر احمد خالد المؤامرة أم فساد الجيش.. كيف انهزمنا؟ د. ياسين سعيد نعمان الحوثي هو اللعنة التي حلت باليمن محمود ياسين أين المؤامرة؟ أمين الجرادي أمين معلوف و"الهويات القاتلة" رأي القدس اليمن: هل انقطع مسار التفاوض؟ حائط محمود ياسين تقسيم اليمن أمر قد حدث والباقي مجرد تفاصيل حسام الحاتمي طار إليها على بُراق! سيف محمد الحاضري ما يحدث في الرياض ومسقط خديعة وغدر بالجمهورية اليمنية عادل الشجاع الناصري والاشتراكي وتمرير صفقة بيع السيادة اليمنية لأبو ظبي أحمد عثمان في رحاب الشهيد علي الحيسي
اختيار المحرر الثلاثاء, 03 أكتوبر, 2023 مصادر تكشف لـ "الموقع بوست" عن تحركات إماراتية لعزل قوات الواجب السعودية في سقطرى الإثنين, 02 أكتوبر, 2023 مركز أمريكي: هجوم الحوثيين الأخير يهدد اتفاق السلام وأي تقارب سعودي إيراني لا يعنيهم (ترجمة خاصة) الأحد, 01 أكتوبر, 2023 في حوار مع "الموقع بوست".. حورية مشهور تكشف صفحات من نضال المرأة اليمنية في ثورتي سبتمبر وأكتوبر (بودكاست) الجمعة, 29 سبتمبر, 2023 هدنة هشة.. مؤسسة أمريكية: ما مصير وساطة بكين بعد الهجوم الحوثي الأخير على جنوبي السعودية؟ (ترجمة خاصة) الخميس, 28 سبتمبر, 2023 ماذا تعني المرحلة الجديدة للحوثي وما مستقبل شراكته مع المؤتمر (تحليل) الثلاثاء, 26 سبتمبر, 2023 احتفالات اليمنيين بذكرى ثورة سبتمبر حضور شعبي وتباين في الرؤى.. ما دلالات الاحتفاء؟ (تحليل) الإثنين, 25 سبتمبر, 2023 عيد الأعياد وميلاد وطن.. احتفاء يمني واسع بثورة 26 سبتمبر في ذكراها الـ 61 الإثنين, 25 سبتمبر, 2023 ثورة سبتمبر في ذكراها الـ61.. احتفاء يمني لافت رغم محاولات طمس معالمها (تقرير) تابع أخبار محافظتك: أمانة العاصمة عدن تعز لحج إب أبين البيضاء شبوة حضرموت المهرة الحديدة ذمار صنعاء ريمة المحويت حجة صعدة الجوف مأرب عمران الضالع سقطرى [ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة الموقع بوست ]
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2023 إتصل بنا الأرشيف من نحن إتفاقية وسياسة الإستخدام Privacy Policy المنصة برس

المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

ما هي أنواع الاحجار الكريمة وكيف تقدر قيمتها؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يمكن اختبار الأحجار الكريمة الجيدة من خلال مقاومتها للتآكل، وفحص خصائص المعادن مثل المظهر الهندسي، والشكل، واللمعان، وانكسار الضوء، والجاذبية.

وأوضح موقع "Geoscience Australia" الرسمي في أستراليا أنه في منتصف القرن التاسع عشر، صُنفت الأحجار الكريمة لأول مرة على أنها إما "ثمينة" أو "شبه ثمينة". ومع ذلك، فإن هذه التقسيمات ليست علمية.

تضم لائحة أنواع الأحجار الكريمة الثمينة:

الماس الياقوتالزفيرالزمرد

تُستخدم الأحجار الكريمة التي يُشار إليها على أنها شبه كريمة في المجوهرات والحلي، مثل:

العقيقالعنبرالجمشت (الأمتست)الزمرد الأزرقافينتورينالعقيق الأبيضالكريزوكولاالكريسوبراسيالسترينالبجاديالهيماتيتاليشماليشبالليجنيتالكونزيتاللازوردالملكيتحجر القمرحجر السجالجزعالزبرجدالرودونيتسوداليتحجر الشمسعين النمرالتنزانيتالتوبازالفيروزالتورمالين

وأشار الموقع إلى أن الأحجار الكريمة ليست دائمًا أندر أو أكثر قيمة من الأحجار شبه الكريمة. ويقيس العلماء جودة الأحجار الكريمة باستخدام أربعة عناصر لتحديد السعر المحتمل، مثل: النقاء، واللون، والشكل، والقيراط.

النقاء: تتميز الأحجار الكريمة بحسب جودتها، والحجر الكريم المثالي عبارة عن بلورة شفافة لا تشوبها شائبة، تتألق وتلمع لأنها تعكس الضوء داخليًا.

اللون الساطع: يزيد من قيمة الحجر الكريم.

الشكل: تُقص غالبية الأحجار الكريمة المستخدمة في المجوهرات، وإذا تم ذلك بشكل غير صحيح، فستتمتع ببريق وجودة أقل..

القيراط: يعني ذلك وزن الحجر الكريم، ويبلغ القيراط الواحد 200 مليجرام.

مجوهراتنشر الاثنين، 01 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • اللجنة اليمنية للسلام تهنئ مصر قيادةً وشعباً بمناسبة ثورة 30 يونيو
  • سعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023
  • صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الإثنين 1-7-2024م
  • ما هي أنواع الاحجار الكريمة وكيف تقدر قيمتها؟
  • ما هي الأطعمة التي تفاقم انتفاخ البطن؟.. وكيف نعالجها؟
  • “زورق طوفان المدمر”..القوات المسلحة اليمنية تكشف عن سلاح جديد لديها / شاهد
  • شاهد - الإعلام الغربي يبدي ذهولا من التطور الكبير في اسلحة القوات اليمنية
  • رئيس جامعة سوهاج: ثورة 30 يونيو ستظل على مر الزمان شاهد عيان على بطولات وتضحيات الشعب المصري
  • أبو الغيط: أمريكا أدركت ضرورة تغيير المجتمعات العربية بعد أحداث 11 سبتمبر
  • حزب «المستقلين الجدد»: 30 يونيو ثورة شعب ضد محاولة اختطاف الوطن