روى أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قصة مغترب يمني في السعودية، بعد إصابته بوعكة صحية على طريق سفر وكيفية تعامل الخدمات السعودية معه.

وقال راوي القصة، في مقطع فيديو على منصة "إكس" إن شقيق الوافد اليمني حكى القصة، قائلًا إنه تواصل مع الدورية الأمنية السعودية، التي تدخلت على الفور لإنقاذه.

وأضاف صاحب الفيديو، في المقطع الذي بدأه بالقول: "ما راح نسكت" إنه على الفور جاءت طائرة هليكوبتر إخلاء طبي لنقله للمستشفى وإجراء الإسعافات الأولية له وعمل اللازم، ومكث بالمستشفى أيام حتى استعاد صحته.

وعلق صاحب الفيديو على المقطع بالقول: "لو قلت هذه القصة لبعض الوافدين والأجانب لن يصدقوا أن تحدث في بلدانهم لكنهم يرونها هنا!".

اقرأ أيضاً خلافات حادة تعصف بالمليشيات وتعرقل المفاوضات وتحركات لإزاحة حزب المؤتمر مقتل نجل مسؤول أمني حوثي غربي اليمن بالتزامن مع استعدادات لخوض معركة بحرية محكمة يمنية تصدر حكمًا بإعدام 4 متهمين بخطف عاملي إغاثة .. والسجن والبراءة لآخرين أستاذ اقتصاد يكشف سر الانهيار المخيف للوضع الاقتصادي في مناطق سيطرة الشرعية مقارنة بمناطق نفوذ الحوثي أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية نهاية مأساوية لمغترب يمني بالسعودية.. سقطت رافعة سيارات فوق جسده حتى مات وردة فعل صادمة للعاملين جواره ”فيديو” الإعلان عن مبادرة لوقف تعليق الملاحة الجوية بمطار صنعاء الدولي واستئناف الرحلات قيادي حوثي: المرحلة القادمة ستكون مرحلة سلام ومصلحة مشتركة مع السعودية مركز دراسات: علامات لحرب شاملة في اليمن وهجوم حوثي غادر يتحدى التقارب السعودي الإيراني مصادر: طيران اليمنية تتعرض لضغوط شديدة لإعادة تشغيل رحلاتها من وإلى مطار صنعاء رونالدو يتوج بجائزة جديدة في السعودية

https://twitter.com/Twitter/status/1709505998375760005

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، شهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية، اليوم، حفل افتتاح النسخة الثالثة لدورة الألعاب السعودية 2024، كأكبر حدث رياضي وطني، وذلك في “بوليفارد الرياض سيتي” بالرياض.

مقالات مشابهة

  • إعلام حوثي: الطيران الأمريكي يشن ثلاث غارات على منطقة الجبّانة الساحلية في الحديدة
  • الكشف عن قيادي حوثي يقف خلف حملة اعتقال الآلاف من اليمنيين على خلفية احتفالهم بثورة 26 سبتمر
  • تعرف على عقوبة الامتناع عن علاج عامل حال إصابته أثناء العمل.. القانون يجيب
  • صحفي يمني يدعو لاستهداف قيادات الحوثيين وقيادي حوثي يرد
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • شاهد لحظة استهداف السفينة البريطانية “كورديليا مون” بزورق يمني مسيّر في البحر الأحمر (فيديو)
  • المشروع السعودي ”مسام” ينتزع قرابة 1400 لغم حوثي من الأراضي اليمنية خلال أسبوع
  • قصف حوثي جنوبي اليمن والكشف عن حصيلته
  • تحركات سرية في صنعاء وسط استنفار حوثي بعد الهجوم الإيراني على اسرائيل