أعلنت الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الإذاعة والتلفزيون للاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة الدكتور ابراهيم ابو ذكري عن تأييدها الكامل ودعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي في توليه رئاسة البلاد لولاية جديدة.

 

وقالت الشعبة في بيان : نحن كممثلين لصناعة الإعلام والبث المرئي والمسموع في مصر، نشهد بالجهود الجبارة التي بذلها فخامة الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية لتحقيق التنمية والاستقرار في البلاد، منذ توليه مسؤولية الرئاسة، شهدت مصر تقدماً ملحوظاً في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والبنية التحتية والأمن، والتعليم والصحة والثقافة.

 

وتابع البيان: وقد تمكنت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس السيسي من تحقيق نجاحات ملموسة في مكافحة الإرهاب والتطرف، وتعزيز الاستقرار، والأمن الداخلي والإقليمي، كما تم تنفيذ مشاريع قومية هامة لتحسين البنية التحتية وتوفير فرص العمل وتحسين معيشة المواطنين.

 

واضاف البيان : وفي ضوء هذه الإنجازات، نؤكد دعمنا الكامل للرئيس السيسي في الترشح لولاية رئاسية جديدة، وذلك لمواصلة رؤيته الاستراتيجية ورسالته الوطنية في تحقيق التنمية والاستقرار والتقدم لجمهورية مصر العربية.

 

واستكمل البيان . نحن على يقين تام بأن الرئيس السيسي سيواصل العمل بكفاءة وتفانٍ لخدمة مصر وشعبها، ونحن نعتبره الشخص الأنسب لقيادة البلاد في المرحلة القادمة ، وفي الختام، ندعو كافة المواطنين والمؤسسات الإعلامية والجمهورية بأسرها إلى دعم رئيسنا عبد الفتاح السيسي، والمشاركة الفاعلة في العملية الديمقراطية والانتخابية، للحفاظ على استقرار مصر وتحقيق تطلعات شعبها في التنمية والرخاء … عاشت مصر، عاش الشعب المصري، عاش الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد العام للغرف التجارية الرئيس عبد الفتاح السيسي جمهورية مصر العربية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر

هنأ الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وقال بطريرك الأقباط الكاثوليك، في بيان: «باسم مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، وكل المؤسسات والهيئات الكاثوليكية، وبالأصالة عن نفسي، نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقيادات الدولة كافة، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة».

وأضاف: «وتؤكد الكنيسة الكاثوليكية بمصر صلاتها وتعضيدها ودعمها لقيادات الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تصلي إلى الله القدير أن تكون هذه المناسبة ملؤها الخير والسلام لكل شعبنا العظيم، وأن يحفظ الله القدير مصرنا الغالية من كل سوء، حفظ الله مصر وشعبها الحبيب».

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوجه التحية للرئيس السادات في ذكرى أكتوبر: ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع
  • الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية