يحث Instagram المستخدمين على تمكين التشفير الشامل للرسائل المباشرة، وهي ميزة أمان تساعد على حماية خصوصية المحادثات بين المستخدمين.

يقول Instagram إن التشفير الشامل يضمن أن تكون المحادثات بين المستخدمين مشفرة من طرف إلى طرف، مما يعني أنه لا يمكن لشركة Instagram أو أي شخص آخر قراءة الرسائل إلا الطرفان المعنيان.

 

للتمكين من التشفير الشامل، يجب على المستخدمين اتباع الخطوات التالية:

 

افتح تطبيق Instagram.اضغط على أي دردشة.اضغط على زر التبديل الموجود أعلى الشاشة.إذا كنت تريد تمكين التشفير الشامل لجميع المحادثات، فاضغط على زر التبديل الموجود على شاشة الرسائل المباشرة.

يقول Instagram إن التشفير الشامل هو "أحد أهم أدوات الخصوصية التي لدينا".

يعتقد الخبراء أن التشفير الشامل هو خطوة مهمة في تحسين أمان Instagram. يقولون إن التشفير يجعل من الصعب على المتسللين الوصول إلى المحادثات الخاصة للمستخدمين.

يمكن لمستخدمي Instagram تمكين التشفير الشامل من خلال اتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التشفير تطبيق Instagram التشفير الشامل المحادثات

إقرأ أيضاً:

“فرح وحب وغناء”.. هاني شاكر يروّج لحفليه في لبنان

متابعة بتجــرد: روّج الفنان هانى شاكر لحفله القادم الذي يحييه في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 5 تموز (يوليو) المقبل بمشاركة المطرب اللبناني مروان خوري، كما روّج لحفله في فلوريدا بيتش بشمال لبنان في اليوم التالي 6 تموز (يوليو) المقبل.

ونشر “شاكر”، عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” مقطعي فيديو وجه خلالهما رسالة إلى جمهوره، قائلًا في الفيديو الأول: “جمهوري الحبيب في لبنان وتحديدًا في العاصمة بيروت ليا لقاء معاكم أنا والجميل مروان خوري يوم 5 يوليو، في سهرة جميلة كلها فرح وحب وغناء.. أشوفكم على خير”.

وقال في الفيديو الثاني: “أعزائي وحبايبي في شمال لبنان ليا لقاء معكم إن شاء الله يوم 6 يوليو/ تموز في فندق فلوريدا بيتش بشكا هري شمال لبنان في حفلة جميلة وأكيد هتحلو بوجودكم معايا إن شاء الله أشوفكم على خير”.

من ناحية أخرى كان هاني شاكر قد علّق على قرار النيابة العامة حفظ البلاغ المقدَّم ضده، والذي اتهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة “رحماكي” التي غنّاها منذ ما يقرب من 20 عاماً، بعدما تبين للنيابة العامة كذب البلاغ.

وأصدر شاكر بياناً قال فيه: “حفظ النيابة العامة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدعي كذباً بلا أي دليل أو إثبات لصحة ما يدعيه على شخصي بمنتهى التطاول بوصفي سارقاً لكلام الأغنية، الذي لم أدّع أنني أنا كاتبه بل هو لشاعر عظيم هو الأستاذ محمد العامودي، ولكنه تعمّد زجّ اسمي وإلصاق تهمة السرقة بي، ولذلك فهو إجراء متوقع ومنطقي، وبدوري أوجّه للنيابة كل الشكر والتحية”.

وأضاف: “وأوجّه كل اللوم والعتاب الى كل المواقع التي تناولت هذا الخبر الكاذب وردّدته من دون الرجوع إليّ للتأكد من صحة الكلام الفارغ، وخاصة أن المدعي شخص مجهول الهوية والمدعى عليه فنان كبير يحرص دائماً على سمعته ومصداقيته أمام نفسه أولًا وجمهوره ثانياً”.

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قيادي في حماس: لا تقدم في المحادثات مع إسرائيل بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • “فرح وحب وغناء”.. هاني شاكر يروّج لحفليه في لبنان
  • 4 مخططات لتحقيق اقتصاد مصري أكثر استدامة.. أبرزها تمكين القطاع الخاص
  • ميتا تختبر روبوتات الذكاء الاصطناعي على إنستجرام
  • بـ«ضغطة زر واحدة».. ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب» طال انتظارها
  • الإمارات.. «الموارد البشرية» تحذر من المكالمات والرسائل المشبوهة
  • تأخر إطلاق ميزة الذكاء الاصطناعي لوضع الصوت في Open AI.. إليك السبب
  • بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق