قرر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، تعديل مشروع تقسيم أرض المنطقة التجارية واللوجيسيتية بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية والتي تبلغ مساحتها 51.7 فدان طبقا للحدود التي تتضمنها خريطة المنطقة.


وذكر وزير التموين عبر قراره الصادر بالجريدة الرسمية برقم 133 لسنة 2023، أن يستمر تفويض الوحدة المحلية بمركز ومدينة طلخا نيابة عن جهاز تنمية التجارة الداخلية لإصدار التراخيص اللازمة.

السكر والأرز بـ 20 جنيها| مفاجأة بشأن الأسعار.. وقرار مرتقب لوزير التموين البصل والطماطم في النازل.. مفاجأة سارة للمواطنين بعد رسالة وزير التموين


وأشارت تكليفات الوزير بأن يتم العمل بتنفيذ ذلك القرار في اليوم التالي من نشره الجريدة الرسمية وتفعيله من جانب الجهات المختصة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير التموين مال واعمال اخبار مصر جهاز تنمية التجارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

تحديات مشتركة.. الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي

كتب- محمد سامي:

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، والدكتور عصام بن سعيد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، وذلك بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالإضافة إلى السفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية بالقاهرة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن وزير الداخلية السعودي نقل للرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، حيث أعرب الرئيس من جانبه عن تقديره لشقيقيه عاهل السعودية وولي العهد، مشدداً على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، ومحورية دور الدولتين كركيزة أساسية لاستقرار المنطقة، لاسيما في ظل التحديات الجسيمة والمتصاعدة التي تتطلب مواصلة وتكثيف التعاون بين البلدين.

وبحسب بيان، شهد اللقاء في هذا السياق تأكيد الأهمية التي يكتسبها التعاون المشترك والتنسيق المكثف بين مصر والسعودية، في مواجهة التحديات والمخاطر الأمنية المشتركة التي تفرزها ظروف المنطقة، خاصة في مجال مواجهة التنظيمات الإرهابية والمتطرفة، والجريمة المنظمة العابرة للحدود، فضلاً عن تصاعد الجرائم الإلكترونية، وهو ما يُمثل تحدياً كبيراً يتطلب تكامل الجهود للحد من هذه المخاطر، التي أضحت تتخذ أنماطاً جديدة ومتغيرة، بما يفرض مواصلة التطوير والتدريب المشترك لمواكبة تلك المتغيرات وتعزيز جهود حفظ الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • تحديات مشتركة.. الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي
  • للتعاون.. وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل سفير اليابان
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي خلال زيارته الرسمية لـ مصر.. صور
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعًا مع أعضاء الغرفة التجارية
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يعقدان اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية
  • وزير التموين بالفيوم: المستودعات الاستراتيجية أحد دعائم منظومة التجارة الداخلية والأمن الغذائي
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين والتجارة الداخلية في مستهل زيارته للمحافظة
  • غداً.. فصل الكهرباء عن 9 مناطق بمركز قويسنا
  • وزارة التنمية المحلية تحدد خطوات استخراج تراخيص المباني بالقرى والمدن