اللاذقية-سانا

حقق منتخب اللاذقية للجودو والسامبو نتائج ملفتة في بطولة الجمهورية التي استضافتها دمشق مؤخراً، حيث توج بالمركز الأول بالترتيب العام بفئة الشابات والثالث بفئتي الشباب والسيدات.

ففي فئة الشابات، نال المنتخب ثلاث ذهبيات ومثلها فضة وست برونزيات، وبفئة الشباب أحرز ذهبية وفضيتين وبرونزية، وبفئة السيدات ظفر بذهبية وثلاث فضيات وبرونزية.

وقال رئيس اللجنة الفنية للعبة باللاذقية محمد عمار لمراسل سانا: إن هذا الإنجاز الذي حققه منتخب اللاذقية في بطولة الجمهورية بدمشق لم يأت من فراغ، بل ثمرة جهود مشتركة بين اللاعبين ومدربيهم في ظل الالتزام بالخطة التدريبية والدعم الكبير الذي تلقاه في سبيل الارتقاء بمستواها.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

فوز لاعبي المشروع القومي بالقليوبية في بطولة المحلية للمصارعة

في إنجاز رياضي مميز، حقق لاعبو المشروع القومي بالقليوبية فوزًا لافتًا في بطولة المحلية فى المصارعة التي أُقيمت في مدينة قليوب بفوز البراعم بالمراكز الاولى فى جميع المباريات أُقيمت البطولة وسط حضور كبير من الجمهور والمشجعين، وشهدت منافسات قوية بين المشاركين من مختلف الأندية والمراكز الرياضية، بحضور الجهاز الفنى والادارى .

وقد أظهر اللاعبون أداءً رائعًا يعكس مستوى التدريب والتحضير الجيدين الذي تلقوه ضمن إطار المشروع القومي الذي يهدف إلى تطوير المواهب الرياضية الشابة في المنطقة. وتأتي هذه البطولة كفرصة لتسليط الضوء على الإمكانيات الواعدة التي تتمتع بها محافظة القليوبية في رياضة المصارعة.

وأعرب مدربو الفريق عن فخرهم بالنتائج التي حققها اللاعبون، مشيرا إلى أن هذه الانتصارات تمثل خطوة مهمة في مسيرتهم الرياضية وتؤكد أهمية الدعم المستمر للمواهب الشابة في تحقيق إنجازات على المستويات المحلية والدولية.

يُذكر أن المشروع القومي بالقليوبية يهدف إلى اكتشاف وتطوير المواهب الرياضية في مختلف المجالات، وتوفير البيئة المناسبة للرياضيين الشباب للتألق والنجاح، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة، وبتوجيهات الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، واشراف الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة، والكابتن محمد عبدالعزيز المنسق العام للمشروع بالقليوبية.

 

مقالات مشابهة

  • اختتام منافسات بطولة زهرة الجولان للشطرنج للفئات العمرية بالسويداء
  • عصرا جديدا لشباب مصر
  • نتائج وتوقعات بعثة مصر في باريس اليوم الاثنين
  • في سابقة.. عزف النشيد الوطني للسودان في مباراة لمنتخب دولة الجنوب بأولمبياد باريس
  • مدیر منتخب اليمن للشباب: معسکر صنعاء يسير بسلاسة دون معوقات
  • أولمبياد باريس 2024.. توقف النشيد الوطني لمنتخب جنوب السودان لكرة السلة وسط ذهول الجميع
  • انطلاق فعاليات مهرجان صدى المحبة في دورته الثانية على مسرح دار الأسد باللاذقية
  • فوز لاعبي المشروع القومي بالقليوبية في بطولة المحلية للمصارعة
  • أولمبياد باريس 2024.. ياسر ادريس لمنتخب اليد: ثقتنا فيكم بلا حدود لتحقيق ميدالية أولمبية تسعد المصريين
  • محافظ أسيوط ينعب اللاعب مروان سعد بطل الجمهورية فى الجمباز