تداول محبو نادي الهلال مقطع فيديو يظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وهو يتعلم عد الأرقام باللغة العربية، وذلك بمساعدة زميله محمد كنو.

وظهر نيمار في الفيديو وهو يردد الأرقام من 3 حتى 7، ثم قال “هلال، هلال، هلال”، وبدا عليه السعادة بعد أن تمكن من ترديد الأرقام بشكل صحيح.

ويأتي هذا التفاعل من نيمار في إطار سعيه للاندماج في الثقافة السعودية، حيث انتقل إلى صفوف الهلال في صفقة تاريخية خلال الصيف الماضي.

أخبار قد تهمك نيمار يقود الهلال أمام نافباخور 18 سبتمبر 2023 - 8:29 مساءً جيسوس: نيمار من أفضل لاعبي العالم 16 سبتمبر 2023 - 1:53 صباحًا

وسبق لنيمار أن شارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93، وظهر وهو يرتدي الزي السعودي. كما ظهر في مقطع فيديو وهو يرقص رقصة العرضة الشهيرة.

وعلى مستوى مسيرته الكروية، يعد نيمار أحد أفضل اللاعبين في العالم، حيث فاز بالعديد من الألقاب مع أندية سانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان. كما قاد منتخب البرازيل إلى الفوز بأول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخه عام 2016.

#نيمار يتعلم الأرقام باللغة العربية @WAbusaraya#حديث_السوشال #صباح_العربية
شاهدوا الحلقة الكاملة على شاهد ????https://t.co/q8WSOHEOpk pic.twitter.com/HRyUmea5NP

— برنامج #صباح_العربية (@SabahAlarabiya) October 4, 2023

 

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نيمار حديث السوشال صباح العربية نيمار

إقرأ أيضاً:

على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟

كشفت تقارير صحفية عالمية يوم الخميس 3 أكتوبر، وجهة النجم البرازيلي نيمار جونيور المحتملة بعد نهاية عقده ورحيله عن صفوف فريق الهلال السعودي.

وانضم نيمار إلى صفوف فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين.

ولا يتبقى في عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي سوى موسما واحدا، حيث ينتهي عقد النجم البرازيلي مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2025 المقبل.

وجهة نيمار المقبلة

أكد الصحفي إكرام كونور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور البالغ من العمر 32 عامًا هو على رادار ناديين من الدوري الأمريكي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، أن لاعب الهلال السعودي قد أعرب سابقًا عن رغبته في اللعب في الدوري الأمريكي، وقد تصبح هذه الخطوة حقيقة قريبًا بعد نهاية عقده في السعودية.

أرقام نيمار مع الهلال السعودي

لعب النجم البرازيلي 5 مباريات فقط مع الهلال السعودي في جميع البطولات، وساهم في 4 أهداف، بتسجيل هدف وصناعة 3 آخرين قبل إصابته مع منتخب البرازيل، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

مقالات مشابهة

  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • غدا غُرة ربيع الآخر.. دعاء النبي عند رؤية الهلال
  • “سنصل اليكم”..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • دار الافتاء المصرية تعلن نتيجة استطلاع هلال شهر ربيع الثاني 1446هـ
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • “المركزي”: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين والوثائق خلال 2023
  • حسين عبدالغني: جيسوس سيستحدث أسلوبًا جديدًا لتوظيف سالم الدوسري بعد عودة نيمار.. فيديو