توج فريق سيدات كرة السلة بنادي الصيد، بكأس المركز الأول ببطولة منطقة الجيزة بعد الفوز على فريق البنك الاهلى ذهابا وإيابا في الدور النهائي ضمن منافسات البطولة مساء أمس.

الصيد يُنهي استعداداته لانطلاق دوري القسم الثالث لكرة القدم الصيد يهزم الزمالك ببطولة منطقة الجيزة لكرة الطائرة 17سنة ناشئين
التتويج بكأس منطقة الجيزة لكرة السلة

وقد حسم فريق الصيد اللقب بعد فوزه مساء اليوم فى مباراة الاياب بنتيجة 72-66 ويحصل البنك الأهلي بالمركز الثاني والميدالية الفضية وجاء فى المركز الثالث والميدالية البرونزية نادي التوفيقية.


كما حصدت لاعبة الصيد سلمى بهجت جائزة أحسن لاعبة فى البطولة (MVP )
يضم الفريق اللاعبات ريم أشرف زين العابدين، ريهام محمد سامح، زينة حسام منيع، سارة عمرو محمد، سلمى عمرو فايز،فريدة تامر ، فريدة مسعد، ليلى القوصي، مريم السطوحي،مريم محمد جابر، منة مدحت أبو سريع،نادين عمر عز الدين،نور السكري،نيرة مرسال، ليلى احمد يسر الدين.

وكان فريق سيدات كرة السلة بنادى الصيد قد تمكن من التاهل لنهائى بطولة منطقة الجيزة عقب فوزه على فريق 6 أكتوبر بنتيجة 44/85 فى المباراة التى اقيمت بينهما بالدور قبل النهائى من البطولة.
الجهاز الفني والاداري:
 احمد ابراهيم المدير الفني للدرجة الاولى ،  محمود السداوي نائب رئيس الجهاز، مصطفى البوشي مدرب عام، فريد سمير مخطط أحمال، دكتورة ياسمين مجدي طبيبة، على الخطيب مدير إداري ، مازن تامر أخصائي، محمد عطا عامل ، احمد عصام لجنة كرة السلة.

كأس منطقة الجيزة لكرة السلةكأس منطقة الجيزة لكرة السلةكأس منطقة الجيزة لكرة السلةكأس منطقة الجيزة لكرة السلةكأس منطقة الجيزة لكرة السلةكأس منطقة الجيزة لكرة السلةكأس منطقة الجيزة لكرة السلةكأس منطقة الجيزة لكرة السلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الصيد المصري

إقرأ أيضاً:

حدث في دوري السلة الأميركي.. أب وابنه يلعبان في فريق واحد


نيويورك (د ب أ)
كان ليبرون جيمس وابنه بروني بطلين للحظة تاريخية في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة، عندما شاركا سوياً لأول مرة في مباراة مع فريق لوس أنجلوس ليكرز ضد فينيكس صنز، مساء الأحد، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها أب وابنه بفريق واحد في مباراة في الدوري الأميركي للمحترفين.
وشارك ليبرون لأول مرة في مباراة إعدادية للموسم، حيث خسر فريقه بنتيجة 114/ 118، بينما شارك ابنه بروني في مباراة أخرى مع ليكرز يوم الجمعة. ويبلغ بروني من العمر 20 عاماً، بينما يستعد والده ليبرون لموسمه الثاني والعشرين في الدوري الأميركي للمحترفين.
وسيحتفل ليبرون بعيد ميلاده الأربعين في ديسمبر، وسجل لفريق ليكرز 19 نقطة، بينما أضاع نجله محاولة وحيدة. وتبقى قائمة الثنائيات بين الأب والابن في الرياضات الأميركية قصيرة، حيث لعب كين جريفي وابنه لفريق سياتل مارينرز في لعبة البيسبول في أوائل التسعينيات من القرن الماضي. كما تزامل جوردي هاو نجم هوكي الجليد مع نجليه مارتي ومارك بفريقي هيوستن إيروس وهارتفورد ويلرز في أواخر السبعينيات من القرن الماضي.

أخبار ذات صلة أبوظبي مقصد عشاق السلة من 43 دولة «الأساطير» يستعرضون مهاراتهم في أبوظبي

مقالات مشابهة

  • بوسطن سلتيكس يجدد فوزه على دنفر ناجتس في الدوري الأمريكي لكرة السلة بأبوظبي
  • الألعاب السعودية| ابن جلوي يتوج سيدات النصر بذهبية السلة 5X5
  • الكرخ يتغلب على الحلة في دوري المحترفين لكرة السلة
  • تتويج فريق بنك مسقط بكأس بطولة "جمعية المصارف" لكرة القدم
  • حدث في دوري السلة الأميركي.. أب وابنه يلعبان في فريق واحد
  • لأول مرة.. ليبرون جيمس يشارك نجله في مباراة بدوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة
  • مدير البطولة العربية لكرة السلة: البطولة نجحت تنظيميًا وأتوقع تتويج الاتحاد باللقب
  • خسارة ثالثة لشعب حضرموت في البطولة العربية لكرة السلة
  • الدفاع الجوي يفوز التجارة في دوري المحترفين لكرة السلة
  • باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق