#سواليف

يستمر تأثر المملكة بالأجواء الخريفية الباردة قليلا والمبكرة موسميا مقارنة مع السنوات السابقة، حيث يستمر تواجد كميات من #الغيوم تغطي سماء المملكة الأربعاء والخميس، مع عودة #الأمطار المتفرقة يوم الخميس.

أجواء غير مستقرة يوم الخميس..
وتتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي يوم الخميس وتزداد #الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط #الأمطار المتفرقة في مناطق مختلفة خلال النهار والمساء، تكون غزيرة في أماكن محدودة ولفترات زمنية قصيرة دون أن تسبب في تشكل #السيول، ويجدد وسم إطلاق مستوى التنبيه الأصفر يوم الخميس.

استقرار مؤقت على الطقس يومي الجمعة والسبت..
ويستقر الطقس يومي الجمعة والسبت ويكون خريفيا باردا قليلا وغائما جزئيا وتنخفض #الحرارة خلال الليل إلى 14-13 مئوية ولذلك ننصح باستمرار ارتداء الملابس الشتوية الخفيفة.

مقالات ذات صلة الاحتلال يحول القدس لـ”ثكنة عسكرية”.. واقتحامات جديدة للمستوطنين / فيديو 2023/10/04

عودة الأمطار بداية ومنتصف الأسبوع المقبل..
وتعود الأمطار بداية ومنتصف الاسبوع المقبل مجددا مع انخفاض ملموس على الحرارة لتصبح الأجواء أكثر برودة مقارنة مع هذا الوقت من العام، كما يستمر تواجد الغيوم الكثيفة على ارتفاعات مختلفة طوال الفترة المقبلة.

#تقلبات_حرارية واضحة وأجواء غير مستقرة مع منتصف الشهر..
وتشتد حدة التقلبات الجوية قبل منتصف الشهر وتسقط الأمطار الرعدية في مناطق مختلفة من المملكة مع تفاوت سريع وحاد بالحرارة نتيجة امتداد المنخفض البحر الأحمر بشكل أكثر تعمقا مقارنة مع الفترة السابقة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الغيوم الأمطار الغيوم الأمطار السيول الحرارة یوم الخمیس

إقرأ أيضاً:

اللحوم المنغولية تصل الكويت الأسبوع المقبل

كشف سفير منغوليا لدى الكويت سيرجيلين بوريف عن تزامن بدء تصدير اللحوم المنغولية الحلال إلى الكويت وقطر مطلع الأسبوع المقبل.

 

وأوضح في تصريح لـ«الراي» أن عدداً من الشركات الكويتية ونظيرتها القطرية وقّعت اتفاقية مع شركات منغولية للبدء بتصدير لحوم الخراف والبقر والجمال من منغوليا إلى الكويت وقطر مطلع الأسبوع المقبل، عبر طائرة مستأجرة لنقل اللحوم.

كما كشف عن الانتهاء من محادثات بين البلدين للبدء بتصدير بعض المنتجات الزراعية للكويت مثل (البطاطا والجزر والبصل) اعتباراً من الشهر المقبل للمساعدة في الأمن الغذائي للكويت، لافتاً إلى أن بلاده تسعى في نفس الوقت لاستيراد بعض الفواكه المستوردة من الكويت لانخفاض كلفة الشحن.

وذكر السفير أن شهر أبريل المقبل سيشهد الذكرى الخمسين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين منغوليا والكويت، مشيراً إلى خطط السفارة لإقامة العديد من الفعاليات الثقافية بهذه المناسبة، منها حفلة فولكلورية ومعرض للأزياء وحفل استقبال رسمي أيضاً.

 

مقالات مشابهة

  • فصل واسع للتيار الكهربائي عن مناطق الأسبوع المقبل / تفاصيل
  • اللحوم المنغولية تصل الكويت الأسبوع المقبل
  • طقس العراق.. أجواء باردة مصحوبة بأمطار ليلية الأسبوع المقبل
  • طقس العراق.. أجواء باردة مصحوبة بأمطار ليلة الأسبوع المقبل
  • طقس العراق.. أجواء باردة مصحوبة بأمطار ليلة الأسبوع المقبل- عاجل
  • أجواء خريفية وأمطار.. الأرصاد تعلن أماكن تواجد السحب الممطرة
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • انخفاض معدل بطالة سكان المملكة إلى 3.3%
  • بالفيديو.. الأرصاد: أجواء خريفية بامتياز والقاهرة تسجل 32 درجة
  • أجواء العراق خريفية بامتياز.. ممطرة شمالا وغائمة في الوسط والجنوب