وصل منذ قليل جثمان الشهيد المقدم محمد رفعت لبده شهيد الشرطة في حادث اندلاع حريق بمبني مديرية أمن الإسماعيلية وتم أداء صلاة الجنازة علي الجثمان عقب صلاة الظهر بالمسجد الكبير بالاحسانية دائرة مركز ههيا بمحافظة الشرقية بحضور عدد كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على الجميع.

أكد المشيعون ان الفقيد كان يتمتع بالسيرة الطيبة والسمعة الحسنة والأخلاق الحميدة ومن المقرر أن يتم تلقي واجب العزاء بدار المناسبات عقب صلاة العصر.

 

 

إصابة 13 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق العاشر بلبيس في الشرقية 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، فور اندلاع الحريق رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة.

IMG-20231004-WA0017 IMG-20231004-WA0016 IMG-20231004-WA0014 IMG-20231004-WA0013 IMG-20231004-WA0011 IMG-20231004-WA0012

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسماعيلية الجنازة الجثمان الصحة والسكان الشرقية المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان بمحافظة الشرقية حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن الاسماعيلية IMG 20231004

إقرأ أيضاً:

تشييع جنازة طالب الثانوية العامة المتوفي قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية بمسقط رأسه في الدقهلية

شيع أهالي قرية كوم الدربي التابعة لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، جثمان طالب الثانوية العامة أحمد حسني حسنين، والذي توفي إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك قبل أدائه امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الطالب من مسجد الحمد بالقرية، عقب صلاة العصر، اليوم الثلاثاء، وجرى تشييع جثمانه لمثواه الأخير ودفنه بمقابر أسرته.
ونعى أهالي القرية، الطالب بالصف الثالث الثانوي بمدرسة شاوة الثانوية المشتركة، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء حزنًا على رحيله.

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق كبير قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية فى القدس
  • بالفيديو.. اندلاع حريق كبير قرب "عسكرية إسرائيلية" في القدس
  • عاجل:- حريق ضخم قرب قاعدة "أوفريت" العسكرية في القدس المحتلة
  • حريق كبير قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية بالقدس
  • تشييع جنازة طالب الثانوية العامة المتوفي قبل امتحان اللغة الأجنبية الثانية بمسقط رأسه في الدقهلية
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو (فيديو)
  • مروحية تطلق النيران خلال نقل مسعفين جثمان شهيد من جانب الطريق برفح.. فيديو
  • تشييع جثمان موظف من الفيوم انتحر من أعلى مبنى وزارة الزراعة
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب