صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@02:10:59 GMT

مهرجان حاكم الشارقة للهجن ينطلق 27 أكتوبر

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT


الذيد (الاتحاد)
أعلن نادي الشارقة لسباقات الهجن عن تنظيم فعاليات النسخة الثانية من مهرجان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لسباقات الهجن العربية الأصيلة، الذي وذلك على أرضية ميدان الذيد لسباقات الهجن، لجميع الفئات حقايق، لقايا، إيذاع، ثنايا، حول وزمول، وذلك في الفترة من 27 – 31 أكتوبر الجاري، لفترتين صباحية ومسائية، بمشاركة كبيرة من ملاك الهجن، وعشاق الرياضة، ويصاحب قرية ثراثية تضم العديد من الفقرات فعاليات التراثية والثقافية تحكي عن إرث وثقافة شعب الامارات.


وتوجه مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، بالشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ما يقدمه من دعم كبير ومتواصل للنادي وأهل الهجن وعشاق التراث، وإطلاقه لهذا المهرجان الذي يقام للمرة الثانية على التوالي على ميدان الذيد.

أخبار ذات صلة سلطان القاسمي يكافئ أبطال الشارقة بـ30 مليون درهم سلطان القاسمي يعتمد تعيين 60 مفتشاً مواطناً في بلدية الشارقة

ويشهد المهرجان مشاركة كبيرة من ملاك الهجن محلياً وإقليمياً، على مدار 5 أيام، وتم رصد جوائز قيمة ورموز للفائزين، كما ويصاحب المهرجان فعاليات القرية التراثية تنطلق مساء 26 أكتوبر بمشاركة عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية والأسر المنتجة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الهجن سباقات الهجن حاكم الشارقة سلطان القاسمي لسباقات الهجن

إقرأ أيضاً:

بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية بالشارقة

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الشارقة يبحث عن «أفضل انطلاقة» في «الأبطال 2» أمام الاستقلال منتدى الشارقة الاستثمار يبحث الرؤية المستقبلية للاقتصادات الذكية

افتتحت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأميركية في الشارقة، المركز الطلابي في حرم الجامعة بعد تجديده وإعادة تصميمه. ويجسد المركز روح ريادة الأعمال وإبداع طلبة وخريجي الجامعة، موفراً مزيجاً مميزاً من الفرص الترفيهية والتفاعل الاجتماعي، والاستفادة من المنافذ التجارية التي تقدم خيارات طعام صحية. وأشارت الشيخة بدور إلى أن المركز الطلابي هو في قلب تجربة الجامعة الأميركية في الشارقة، حيث يعكس التزام الجامعة بالابتكار وريادة الأعمال، وتعزيز الروح المجتمعية. وقالت: «يجسد هذا المركز روح ريادة الأعمال التي تميز الجامعة الأميركية في الشارقة على كل المستويات». 
يضم المركز الطلابي حالياً مجموعة متنوعة من المشاريع التي يديرها خريجو الجامعة، والتي تقدم خيارات وجبات طازجة ومغذية وصحية.

مقالات مشابهة

  • بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية بالشارقة
  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • حاكم الشارقة يفتتح مبنى جامعة الذيد على مساحة 412 ألف متر مربع
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الثاني لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • حاكم الشارقة يفتتح جامعة الذيد
  • حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام قطر
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: حقيقة تاريخ عُمان.....(2)
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: حقيقة تاريخ عُمان (2)
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة