فترة موسم أعياد الكريسماس لعام 2023، ستكون الأكثر منافسة بين مجموعة أفلام هندية جديدة ستطرح للعرض في هذه الفترة بنفس الوقت.

 

ووفق موقع "إنديا توداي"، علاوة على تحديد الكريسماس موعدًا لطرح فيلم "شاه روخ خان" الجديد "دانكي"، سيكون هناك أفلام أخرى تتنافس على شباك التذاكر في هذه الفترة.

 

أبرز هذه الأعمال، كل من فيلم Yodha الذي ينتجه المنتج والمخرج كارانا جوهار، وفيلم النجم الشاب سيدهارث مالهوترا الذي يطرح بعنوان Merry Christmas.

افلام الكريسماسمنافسة في موسم الكريسماس

 

و ستكون هناك مواجهة مميزة على مستوى شباك التذاكر بين النجم شاه روخ خان، والنجم الهندي باربهاس، بعد أن تحدد طرح الأعمال السينمائية القادمة لهما في نفس التوقيت، بالتزامن مع فترة أعياد الكريسماس.

ووفق ما ذكر موقع "إنديا توداي"، تحدد أن فترة الكريسماس ستشهد طرح الفيلم الجديد لشارو Dunki والفيلم الجديد لـ باربهاس، الذي يطرح بعنون Salaar.

الكشف موعد الطرح

 

وكان قد كشف النجم الكبير شاه روخ خان عن أن موعد طرح ثالث عمل سينمائي له لعام 2023، سيكون بحلول فترة اعياد الكريسماس نهاية العام الجاري.

 

ووفق ما ذكر موقع إنديا توداي، أعلن شارو عن موعد طرح فيلم Dunki في موسم احتفالات الكريسماس، خلال حدث ترويجي لفيلم Jawan.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوليوود

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد

تعاقد المخرج إبراهيم فخر على إخراج مسلسل ياسمين صبري الجديد الذي من المفترض أن تبدأ التحضير له خلال الأيام القليلة القادمة لعرضه في دراما رمضان 2025.

والمسلسل من إنتاج مها سليم ومن المفترض أن تتعاقد الشركة المنتجة مع مؤلف العمل، ومع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

آخر أعمال ياسمين صبري

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل رحيل، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام وشارك في العمل كل من أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي وآخرين ودارت الأحداث  في إطار شعبي اجتماعي.

 

في السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت.
 

آخر أعمال إبراهيم فخر 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إبراهيم فخر مسلسل انتقام، الذي عرض في 2023 وكان من بطولة عادل عباس، سولاف جليل، أسيا كمال، باسل شيب، علي الشجيري، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يشهد تدريبات «الاتحاد السكندري» استعداداً للموسم الكروي الجديد
  • كأس الاتحاد تفتتح موسم الجودو المحلي الجديد
  • عطل مفاجئ يتسبب في تخفيض ضغط مياه الشرب بكفر الدوار
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • كيف تحجز تذكرتك قبل افتتاح موسم الرياض 2024؟ «تفاصيل»
  • قبل ساعات من انطلاقها.. 3 مرشحين يخوضون منافسة قوية بانتخابات الرئاسة الجزائرية
  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • بيدري: هذا هو النجم الذي أتمنى مزاملته في برشلونة