تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي الاتحاد المصري للرماية ولاعبة المنتخب هالة الجوهري، بعد حصولها على المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات فردي المسدس هواء 10م ببطولة أفريقيا السادسة عشرة، وتتأهل إلي أوليمبياد باريس.

وبهذه النتيجة حجزت هالة الجوهري مقعدًا رابعًا لمصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بجانب كل من عزمي محيلبة وريماس خليل ومحمد حمدي.

وأشاد الوزير بمستوي المنافسة من قبل لاعبي ولاعبات منتخب مصر خلال منافسات البطولة الأفريقية، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتستمر حتى 10 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 250 رامٍ ورامية من 15 دولة أفريقية، والمؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.

وحصدت لاعبة منتخب مصر يارا عصام المركز الثالث لتحصد الميدالية البرونزية، ليضيف منتخب مصر للرماية "سيدات" 3 ميداليات جديدة لرصيد الفراعنة في بطولة أفريقيا حيث توج منتخبنا بذهبية الفرق في منافسات 19 م مسدس الهواء وذهبية وبرونزية منافسات الفردي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بطولة إفريقيا للرماية هالة الجوهري هالة الجوهري تحقق ذهبية هالة الجوهري تحقق ذهبية بطولة إفريقيا للرماية

إقرأ أيضاً:

اللجنة الأولمبية تكشف سبب تعثر سفر منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس

كشف ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، اليوم الخميس، أن تأخير سفر منتخب مصر الأولمبي إلى فرنسا كان بسبب السفارة الفرنسية في مصر. وقد أصدرت السفارة بيانًا رسميًا للاعتذار عن التأخير، مشيرة إلى أن التأشيرات سيتم إصدارها اليوم والسفر سيتم خلال الـ24 ساعة المقبلة.

تصريحات ياسر إدريس حول مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد

أوضح ياسر إدريس خلال تصريحاته الإذاعية عبر برنامج "10 و10" مع محمد الليثي على "أون تايم سبورت إف إم" على موجات 93.7، قائلًا: "هناك اجتماع مستمر لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية وسأناقش موضوع مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد. أنا أطالب الاتحاد المصري للدراجات بمراجعة بعض القرارات المتعلقة بهذا الأمر، وأجتمع مع رئيس نادي 6 أكتوبر لحل الموضوع أيضًا".

بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في دوري نايل من هو منافس المصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية الأفريقية؟ توقعات مصر في أولمبياد باريس

وأضاف ياسر إدريس: "البعثة المصرية تهدف إلى حصد من 7 إلى 11 ميدالية خلال المشاركة في أولمبياد باريس. يجب أن نشجع وندعم اللاعبين بدلًا من الضغط عليهم، حيث أن مصر تتصدر التصنيف العالمي في بعض الألعاب مثل رفع الأثقال".

وتابع: "بعثة مصر ستغادر إلى فرنسا على دفعات وستستمر حتى يوم 25 من الشهر الجاري. منتخب مصر لكرة السلة تراجع مستواه منذ سنوات، ولكنه بدأ يستعيد مستواه مؤخرًا وسنعمل على حصد البطولات في الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • منتخب المصارعة يظهر بزي جديد في أولمبياد باريس
  • منتخب المصارعة يظهر بزي جديد في أولمبياد باريس 2024 «صورة»
  • اللجنة الأولمبية تكشف سبب تعثر سفر منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس
  • موعد مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا 2024
  • أولمبياد باريس 2024 يشعل النار بين جنة عليوة وشهد سعيد
  • بعثة المنتخب الأولمبي تغادر إلى فرنسا اليوم لخوض منافسات أولمبياد باريس
  • رقم قياسي ينتظر نجم إسبانيا في "يورو 2024"
  • رسميا.. الـSNRT تحصل على حقوق بث منافسات أولمبياد باريس
  • «قفز الحواجز» يشارك في بطولة «شارد الدولية» ببريطانيا
  • ممثلة السودان في سباحة أولمبياد باريس رنا هاني: انشروا السلام ضد الحرب