تناقلت المواقع الإلكترونية والصحافة صورة تجمع الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ مع مواطنته "سيريناي ساريكايا" بعيدًا عن مسلسل العائلة الذي يجمعهما ويحقق الكثير من النجاح.

اقرأ ايضاًمسلسل العائلة.. سيلفي كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا في الحلقة الأخيرة يثير الجدلكيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا يجتمعان مجددًا بعيدًا عن العائلة 

يشارك الفنان التركي  في أول اعلان تجاري لماركة Mavi حيث سيجتمع مع زميلته سيريناي ساريكايا، وظهر تاتليتوغ في الصورة المتداولة مرتديًا هودي مع قبعة باللون الأزرق كتب اسم الماركة عليه، فيما  ارتدت سيريناي نفس الهودي باللون الأبيض.


 

وكشفت المصادر بان الاعلان التجاري لهذه الماركة العالمية سيعرض للمرة الأولى عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة القادم.

أحدث ظهور لابن كيفانش تاتليتوغ يسحر الجمهور

رصدت الصحافة الفنان التركي مؤخرًا وهو يحمل ابنه كورت ايفت متوجًها به إلى المستشفى، وكشف في تصريحاته للصحافة إن سبب توجهه مع ابنه للمستشفى هو تلقي الأخير مطعوم جديد.

اقرأ ايضاًمسلسل العائلة للنجم كيفانش تاتليتنوغ يتعرض للهجوم .. والسبب شقيقته "الشاذة"

ولفت الطفل كورت ايفه أنظار الجمهور اليه بسبب جماله الساحر وشعره الأشقر، ورأى العديد انه نسخة من والده.

 انضمام نجمة جديدة إلى مسلسل "العائلة"

بداية قوية شهدتها الحلقات الأولى من الموسم الثاني لمسلسل العائلة الذي بدأ عرضه مؤخرًا، وأشارت التقارير الصحفية أنباء عن انضمام النجمة  "مينا كيليتش" العمل.
 

واكّدت المصادر أن دور مينا كيليتش في المسلسل سيكون عبارة عن مفاجئة دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، والجدير بالذكر أن كيفانش يجسد في المسلسل شخص رجل العصابات أسلان الذي يلتقي بالطبيبة النفسية ديفلين خلال رحلة سفر.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل العائلة أخبار المشاهير كيفانش تاتليتوغ سيريناي سيركايا کیفانش تاتلیتوغ مسلسل العائلة

إقرأ أيضاً:

بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي

احتفل الفنان بهاء سلطان بعيد ميلاد نجله أحمد، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك» كشف من خلاله عن صورة له رغم ظهوره النادر وابتعاده عن الأضواء.

بهاء سلطان يهنئ نجله بعيد ميلاده ويكشف عن صورة له

وشارك الفنان بهاء سلطان عبر صفحته الخاصة، منشورا كتب عبر الصفحة الخاصة بـ أكاديمية النادي الأهلي، تهنئ من خلاله نجله أحمد في عيد ميلاده، إذ أنه يعد لاعبا في الأكاديمية، وعلق بهاء على المنشور قائلا: «كل سنة وأنت طيب يا كابتن بيبو».

وجاء نص منشور الصفحة الرسمية لأكاديمية النادي الأهلي: «عيد ميلاد أهلاوي.. شهر يونيو.. عيد ميلاد لاعبنا أحمد بهاء سلطان».

وتعد هذه من المرات القليلة التي يكشف فيها بهاء سلطان عن صورة لنجله حيث أنه لم يسبق له الظهور قبل ذلك سوى مرة واحدة في جنازة والد زوجته.

مقالات مشابهة

  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»