صرحت مخرجة فيلم The Goat الاريا بوريلي وشركة الإنتاج اجوراميديا للإنتاج عن امتنناهم لوجود ضيوف شرف مميزين في الفيلم وظهور خاص لنجوم منهم نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب وهشام عاشور.

وقال إسلام الدخاخني المنتج: " كان حماس نجوم الصف الآول أن يكونوا ضمن أحداث الفيلم حافز لنا لاستكمال فيلم المعزة المشروع الكبير الذي يضم أكثر من أربع جنسيات والذي تم تصويره كاملاً في سيوة".

يأتي هذا بعد إعلان مهرجان الجونة السينمائي الدولي، عرض فيلم The Goat في الدورة السادسة من المهرجان، والمقرر إقامته في الفترة ما بين 13 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر المقبل.

هيمثل مصر في الأوسكار.. "فوي فوي" يتصدر إيرادات السينما بعد 3 أسابيع عرض مسح جوخ.. رشا سامي العدل تشن هجوما على بعض أصدقائها بعد وفاة شقيقها

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، وإنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية.

 ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجونة السينمائي الدولي الجونة السينمائي هشام عاشور رشا سامى العدل رشا سامى عارفة عبد الرسول مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة السينمائي الدولي

إقرأ أيضاً:

صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة

أبوظبي: «الخليج»

أعلن صندوق الوطن إطلاق المرحلة التالية من برنامج «جسور النخبة» لتمكين أبناء وبنات الإمارات من أحدث التكنولوجيات العالمية في مختلف المجالات الصناعية تحت شعار «تحدي الخبرة الصناعية»، بالتعاون مع عدد من المؤسسات العالمية في هذا المجال، ويحظى البرنامج برعاية كريمة من الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن.

ويعتبر «تحدي الخبرة الصناعية» واحداً من أهم البرامج التدريبية التي ينظمها الصندوق لأبناء وبنات دولة الإمارات الذين هم من خريجي الجامعات أو في فصلهم الدراسي الأخير من الجامعة، حيث يتم تدريبهم وتأهيلهم للوصول إلى فرص عمل مناسبة لهم وفق أسلوب مبتكر، ورؤية شاملة للصندوق تهدف إلى المساهمة في الحفاظ على القيم الإنسانية الأساسية والسمات الاقتصادية الرئيسية للهوية الوطنية الإماراتية.

وقال ياسر القرقاوي مدير عام صندوق الوطن: «يُعد برنامج جسور النخبة واحداً من العديد من البرامج التي تهدف إلى زيادة قدرات وإمكانات شباب الإمارات، ليتمكنوا من التوظيف والنجاح المهني في المؤسسات الصناعية بالقطاع الخاص، حيث يوفر «تحدي الخبرة الصناعية» فرصة عمل افتراضية صيفية غير مدفوعة الأجر لمدة 3 أسابيع مع شركات القطاع الخاص الرائدة، ويستفيد المشاركون من اكتساب خبرة عملية وواقعية مع شركة رائدة في القطاع الخاص، ومنها شركة أمازون، وشركة إيدج، وشركة جي فيرنوفا، وشركة أوليفر ويمان، ما يعزز من قابلية توظيفهم وآفاقهم المهنية من خلال التحديات الواقعية، كما يمكنهم تطوير مهاراتهم في قطاعات مثل الاستدامة، استشارات الأعمال، التكنولوجيا، الذكاء الاصطناعي، والأمن والدفاع.

وأوضح أن البرنامج يقدم تدريبات افتراضية متخصصة وجلسات تدريبية، ما يوفر للمشاركين توجيهاً وإرشاداً مهمين لتعريفهم عن قرب بسوق العمل في المجالات الصناعية، حيث تساعد هذه التجربة على سد الفجوة بين التعلم الأكاديمي والتوظيف المهني، ما يمكن مواطني دولة الإمارات من الانتقال الناجح إلى سوق العمل.

وأعلن ياسر القرقاوي أن البرنامج مفتوح لجميع مواطني دولة الإمارات الذين لديهم خلاصة القيد والذين أكملوا متطلبات الدرجة العلمية في ديسمبر 2023، مايو 2024.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة
  • عبد الوهاب الافندي: لا توجد مؤامرة كونية ضد السودان
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • بعد استمراره.. كيف أسهم «محمد صلاح» في تطوير أداء «الإنتاج الحربي»؟
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • تفاصيل دور أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب