صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@06:44:09 GMT

73 ألف شخص يمكنهم التصويت للمرشحين بدبي

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلن عيسى محمد خليفة المطيوعي، رئيس لجنة إمارة دبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، أن أكثر من 73 ألفاً من المواطنين والمواطنات، يمثلون أعضاء الهيئة الانتخابية بإمارة دبي، ويمكنهم اختيار مرشحيهم من بين 53 مرشحاً على مستوى الإمارة. 
وأشار المطيوعي، في تصريحات صحفية على هامش فعاليات اليوم الأول للانتخابات، إلى أنه تم تجهيز 3 مراكز أو مقار للانتخابات على مستوى إمارة دبي، تراعي البعد الجغرافي والتوزيع السكني بدبي، وتضمن أن تكون قريبة من أماكن تواجد المواطنين.

 

أخبار ذات صلة تفعيل بطاقات الدخول الخاصة بمنظومة التصويت "الإلكتروني وعن بُعد" في انتخابات "الوطني" «حي دبي للتصميم» الملعب الرسمي لمونديال «الشاطئية»

ونوه بتنامي الوعي المجتمعي بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية والتي تُعتبر ركيزة أساسية لتطور المجتمع الإماراتي وتحقيق طموحاته، مشيراً إلى أن نحو نصف قائمة الهيئة الانتخابية لإمارة دبي من فئة الشباب.ودعا المطيوعي أعضاء الهيئات الانتخابية إلى تفعيل حسابهم في الهوية الرقمية مع التحقق من ورود أسمائهم ضمن القائمة عبر الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية للانتخابات، قبل التوجه لمقر اللجنة أو تقديم طلبات الترشح عبر الموقع الإلكتروني، مشدداً على ضرورة التزام أعضاء الهيئات الانتخابية التام بالتعليمات التنفيذية الصادرة عن اللجنة الوطنية للانتخابات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: انتخابات المجلس الوطني الاتحادي دبي

إقرأ أيضاً:

جورج وسوف وكاظم الساهر يحييان حفل جديد بدبي في هذا الموعد

يستعد الفنانان جورج وسوف وكاظم الساهر، لإحياء حفلهما الغنائي الجديد، الذي يجمعهما بعد سنوات في دبي، وذلك يوم 5 ديسمبر المقبل، على مسرح أرينا كوكاكولا.

حفل جورج وسوف وكاظم الساهر

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل، في الـ3 عصر الغد، عبر الموقع الرسمي للشركة المنظمة.

حفل كاظم الساهر جورج وسوف حفل كاظم الساهر في العلمين

وأحيا القيصر كاظم الساهر، في حفل غنائي ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، باقة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها: «أحبيني بلا عقد، وغالية، وعيد وحب، وكلك على بعضك حلو، وزيديني عشقا، وأنا وليلى».

ورقص جمهور القيصر كاظم الساهر، رقصة الدبكة على أنغام أغانيه بحفله في مهرجان العلمين الجديدة، والذي يشارك به للمرة الأولى.

آخر أعمال كاظم الساهر

وتعد آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه «مع الحب»، والتي جاءت بعنوان الأغنية «يا وفية»، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا«، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب».

اقرأ أيضاً7 نوفمبر.. كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في قطر

«كل الحب».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد تكريمه في مهرجان قرطاج

كاظم الساهر يتصدر التريند.. ماذا قال عن مصر والمصريين؟

مقالات مشابهة

  • أمير غالب يدعم ترامب.. قرار يمني يهز الأجواء الانتخابية في امريكا
  • الضرائب: تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة لنشر الاتفاقيات الدولية والكتب الدورية والتعليمات التنفيذية
  • رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية: تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة ونشر الاتفاقيات الدولية وكافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية
  • رئيس مصلحة الضرائب المصرية: إتاحة 62 إتفاقية تجنب إزدواج ضريبي على الموقع الإلكتروني
  • «الضرائب»: حريصون على تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة في ظل مشروعات التطوير والميكنة
  • الجزائر أصدرت حوالي 40 ألف بطاقة انتخابية مزورة لمحتجزي تندوف وأجبرتهم على التصويت لتبون
  • نواب تونس يناقشون إصلاح الانتخابات قبل أيام من التصويت  
  • تشكيل لجنة لمراقبة المخالفات الانتخابية في السليمانية
  • جورج وسوف وكاظم الساهر يحييان حفل جديد بدبي في هذا الموعد
  • رياح قوية تضرب السليمانية وتبعثر الحملات الانتخابية (صور)