بوابة الوفد:
2024-09-19@22:37:42 GMT

محمود الونش يواصل برنامجه التأهيلي

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

أدى محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم خلال مران اليوم الأربعاء .

ويعمل الونش على البرنامج تأهيلي وكان اللاعب  خاض تدريبات تأهيلية أمس داخل أرض الملعب على هامش المران ، في حين اكتفى اليوم بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية في صالة الجيمانيزيوم.

يخوض الونش المرحلة الثانية  من البرنامج التأهيلي بعد خضوعه من قبل لعملية الرباط الصليبي، ويخضع اللاعب لتدريبات تأهيلية مكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

حقيقة تجديد أحمد فتوح عقده مع الزمالك هشام نصر: جددنا عقد مايو للحفاظ على استقرار سلة الزمالك

 

واستأنف مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنادي الزمالك الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بخوض تدريبات تأهيلية للاعبين استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

خاض اللاعبون تدريبات تأهيلية وبدنية قبل بدء الفقرة الفنية، وخاض لاعبو الزمالك  الفقرة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته 
على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري  في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك إصابة الونش الونش نادى الزمالك الوفد تدریبات تأهیلیة

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك

ينتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • أحمد شراحيلي يقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي
  • تدريبات إضافية للجزيرى وناصر ماهر بعد انتهاء مران الزمالك
  • تدريبات تأهيلية للونش وعبدالشافى على هامش مران الزمالك
  • محمود الونش يواصل التأهيل خلال مران الزمالك
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك
  • نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد الإفراج عنه
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك