تعرضت الفنانة التركية هاندا ارتشيل للانتقاد والهجوم في الفترة الأخيرة بسبب أدائها لشخصية النائبة العامة ليلى غدير ضمن أحداث مسلسل شخص آخر الذي يعرض كل يوم أثنين الساعة الثامنة مساءً على قناة فوكس.

اقرأ ايضاًديدام كينالي تشن هجومًا عنيفًا على هاندا ارتشيل.. وتقلل من موهبتها في التمثيل

واتهم الكثير من الأشخاص أن ارتشيل تعتمد على جمالها فقط وانها باردة في ادائها ولا تمتلك أي موهبة.

هاندا ارتشيل ترد على انتقادات تمثيلها في شخص آخر مستعينة بشخصية ليلى  

بطريقة ذكية استطاعت النجمة التركية أن تدافع عن نفسها وتردّ على منتقديها على أدائها وتمثيلها من خلال مشهد في مسلسلها الجديد "شخص آخر".
 

واستعانت ارتشيل بردها على الانتقادات في احد مشاهد الحلقة الرابعة التي عرضت الأثنين الماضي، خلال مكالمة هاتفية جمعت شخصية ليلى مع شخصية الإعلامي كنان التي يجسدها الفنان بوراك دينيز.
 

وظهرت ليلى خلال حوارها، حيث سألها كنان: "هل انت بخير"، لتجيب ليلى: "سينشرون صورتي غداً في الصحف وسيكتبون النائبة الفاشلة، فهم يحتاجون الى كبش فداء وانا كبش فداء هذا اليوم".
 

واعتبر العديد من الأشخاص ان ارتشيل واجهت الانتقادات الأخيرة بطريقة ذكية من خلال مسلسلها الذي يحقق الكثير من النجاح في الفترة الحالية.

L: They will publish my picture and Below it, They write the failed public prosecutor
K: Does something like this make sense?
L: They need a scapegoat Kenan, and I am the scapegoat today

A frank and direct message ???? For everyone ????????#HandeErçel #Bambaşkabiri #LeylaGediz pic.twitter.com/j1tFwLxufB

— ⚖️ Selma! #LeylaGediz ????????‍⚖️ (@_SelmaH_) October 3, 2023

 

اقرأ ايضاًطرح إعلان ثانٍ من الحلقة الأولى للمسلسل التركي شخص آخر.. وهاندا ارتشيل تخطف الأنظارهاندا ارتشيل في مسلسل شخص آخر

تجسد ارتشيل شخصية النائبة ليلى التي تحقق في جرائم قتل لقاتل متسلسل تثير الرأي العام في تركيا، وتتلاقى خيوط القضية مع الإعلامي كنان، وتتسارع الأحداث الغامضة.

وتكتشف ليلى التي تهتم بتنفيذ القانون حتى لو على حساب عائلتها ورود اسم والدها في القضية دون أن تعرف علاقته بالأمر، لتبدأ بالتحقيق ومحاولة اكتشاف الحقائق، إلى جانب شكوكها في كنان الذي تتمحور الكثير من الأحداث حوله.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ هاندا ارتشيل مسلسل شخص آخر أخبار المشاهير هاندا ارتشیل شخص آخر

إقرأ أيضاً:

أمريكا تؤكد استعدادها للرد على أي تهديدات في الشرق الأوسط مع السعي لتخفيف حدة التصعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، التزام الولايات المتحدة بحماية مواطنيها وقواتها في الشرق الأوسط، مع السعي لتخفيف حدة التصعيد من خلال الردع والدبلوماسية.
وصرح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية بات رايدر، بحسب ما نشره "البنتاجون"، اليوم /الاثنين/، بأن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن يتابع عن كثب تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط، ويقدم توجيهاته لفريقه بشكل مستمر.
وشدد أوستن على أن الولايات المتحدة عازمة على منع إيران أو أي من شركائها أو وكلائها من استغلال الوضع الحالي أو توسيع دائرة الصراع. وأضاف أن واشنطن مستعدة لاتخاذ كل التدابير الضرورية لحماية مصالحها وأفرادها في حال استهدافهم.
في السياق.. أشار رايدر، إلى أن الولايات المتحدة تحتفظ بقدرتها على نشر القوات بسرعة في حال حدوث أي طارئ، حيث تستمر وزارة الدفاع الأمريكية في تعديل وضع قواتها في المنطقة بشكل دينامي، بما يتماشى مع تطورات الوضع الأمني. 
وقد وجه أوستن ببقاء مجموعة حاملة الطائرات "أبراهام لينكولن" في مسرح القيادة المركزية الأمريكية، واستمرار عمليات مجموعة "يو إس إس واسب" البرمائية في شرق البحر المتوسط.
وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، تعزيز قدراتها الجوية الدفاعية في المنطقة خلال الأيام المقبلة، بما في ذلك دعم أسراب مقاتلات (إف-22) و(إف-15-إي) و(إف-16) و(آيه-10)، لتعزيز الدعم الجوي الدفاعي الأمريكي.
كما أكد أوستن رفع جاهزية القوات الأمريكية الإضافية للنشر السريع، مشيرًا إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية تواصل الحفاظ على قدرات دفاع جوي قوية ومتكاملة لضمان حماية القوات الأمريكية المنتشرة في الشرق الأوسط.
 

مقالات مشابهة

  • تظاهرات في صنعاء مباركة للرد الايراني في عمق الكيان
  • سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • إسرائيل تُعلن "حالة التأهب القصوى" للرد على "أي هجوم إيراني وشيك"
  • قريبا.. "امرأة غريبة" لـ"ليلى أربيل" عن العربي للنشر
  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور
  • أمريكا تؤكد استعدادها للرد على أي تهديدات في الشرق الأوسط مع السعي لتخفيف حدة التصعيد
  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”