أيَّد عدد من نجوم مصر ترشح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر انعقادها في ديسمبر المقبل، من بينهم أحمد عز، ونيللي كريم، وكريم عبدالعزيز.

اقرأ ايضاًنيللي كريم تعلق على خلافها مع محمد رمضانفنانون يؤيدون ترشح السيسي

وأعلن كريم عبد العزيز تأييده للسيسي في فيديو شاركه الحساب الرسمي لموقع "اليوم السابع"، وقال: "أؤيد وأرشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة، لما بدأه من مشروعات وإنجازات ملموسة على أرض الواقع للمواطن المصري".

View this post on Instagram

A post shared by Youm7 (@youm7)

من جهتها، أعلن الفنانة نيللي كريم تأيدها في مقطع فيديو، قالت فيه: "كلنا بنحب بلدنا وأكيد كلنا خدنا بالنا الفترة اللي فاتت على التغيرات العظيمة اللي حصلت في البلد، عشان كدا أدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لترشحه لرئاسة الجمهورية".

اقرأ ايضاًنيللي كريم تكشف عن مسلسلها الرمضاني و شخصية (فراولة)

ودعم الفنان أحمد عز السيسي في فيديو لـ"ليوم السابع"، قال فيه: "دعم  الرئيس السيسي لترشحه في فترة رئاسية جديدة لاستكمال ما بدأه وتحقيق المزيد من الإنجازات التي نفذت الفترة الماضية، واتمني ان تدوم مصر بخير وفي استقرار دائم".

وأشاد عز ببناء مدينة الفنون والثقافة في العاصمة الإدارية الجديدة، قائلًا: "شيء عظيم جدا وفخر لنا جميعا فالرئيس السيسي دائما يهتم بكل فئات المجتمع وعلي كافة المستويات". 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نيللي كريم أحمد عز

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)

وجه الدكتور خالد عبد العليم محافظ قنا، الشكر إلى القيادة السياسية على الثقة الكبيرة لتوليه منصب محافظ قنا، بالإضافة إلى شكره للمحافظين السابقين بقنا على التنمية الحضارية وحل العديد من المشاكل في المحافظة.

وقال خالد عبد العليم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس السيسي وجه المحافظين الجدد بضرورة العمل على العديد من المحاور أبرزها تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتقديم كافة الخدمات واستمرار العملية التنموية في كافة المحافظات.

وتابع: التواصل مع المواطنين والاستماع لهم من أولى اهتمامات الرئيس السيسي لحل المشاكل وإنهاء أي معاناة يشتكي منها المواطنين.

وأكمل: من أبرز المحاور التي سيتم العمل عليها في الحقبة الجديدة هي استكمال عملية التنمية متمثلة في المشروعات الحيوية مثل مشروع حياة كريمة، بالإضافة إلى فتح آفاق استثمارية جديدة في كل محافظة.

ونوه عبد العليم إلى أن من أبزر المحاور التي سيتم العمل عليها في الفترة المقبلة هي إعادة حركة السياحة بصورة أكثر نشاطا، بالإضافة إلى العمل على وعي وزيادة ثقافة وعي المواطن القناوي.

وأردف خالد عبد العليم: «سيكون هناك بالناحية العمرانية في كافة مراكز محافظة قنا، بالإضافة إلى استكمال العملية التنموية خلال الفترة المقبلة».

مقالات مشابهة

  • السيسي يهنئ نظيره الجنوب أفريقي بمناسبة توليه فترة رئاسية جديدة
  • خلال اتصال هاتفي.. السيسي يهنئ نظيره الجنوب أفريقي بتوليه فترة رئاسية جديدة
  • الرئيس السيسي يستقبل وفدا من المشاركين بمؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية
  • الرئيس السيسي: مصر لن تألو جهدا لوقف الحرب في السودان
  • فنانون ينعون لاعب الكرة المصري أحمد رفعت
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • محافظ قنا: هذه أبرز توجيهات الرئيس السيسي عقب حلف اليمين (فيديو)
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد