يتقاضى المرشح الرئاسي المحتمل أحمد طنطاوي، المقيد بجداول المشتغلين بنقابة الصحفيين بدل التدريب والتكنولوجيا رغم التوقف عن ممارسة المهنة منذ سنوات.

وقال مصدر مسؤل إن الطنطاوي مدرج في جداول المشتغلين بقابة الصحفيين المصرية بجريدة الكرامة  التى تصدر عن حزب الكرامة الناصري ومازال يتقاضى البدل حتى الآن، رغم أنه لا يمارس العمل الصحفي منذ عام 2014 وهو تاريخ تقديم استقالته من جريدة الكرامة، ثم أصبح عضوا بمجلس النواب عام 2015 حتى 2020، ومازال يتقاضى بدل التدريب والتكنولوجيا الأمر الذى يعد مخالفا للقانون .

 

الجدير بالذكر أن الصحفى  أحمد محمد رمضان الطنطاوي، مواليد  25 يوليو 1979،  مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، يعمل صحفي، وجهة عمله دار الكرامة للصحافة والطباعة والنشر سابقا، مدة العمل من 1 يوليو 2009 حتى 1 يناير 2012 ثم تقدم باستقالته، بعدها عمل في نفس جهة العمل من 1 نوفمبر 2012 حتى 3 مارس 2014 ثم تقدم باستقالته مرة أخرى.

وحول قانونية حصوله على البدل ، قال مصدر مسؤل إن هناك صحفيين آخرين بجدول المشتغلين مازالوا يتقاضون بدل التدريب والتكنولوجيا رغم توقف ممارستهم للمهنة لظروف مختلفة ويعملون فى جهات كثيرة، كما أن قرارات المجلس السابقة تؤكد قانونية حصول الزملاء بجداول المشتغلين على البدل سواء من توقفت صحفهم أو تعرضوا للفصل التعسفي، كما أن هناك صحفيين معطلين عن العمل ويحصلون بجانب البدل على بدل بطالة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل أول يوم عمل لمحافظ قنا الجديد.. اكتشف مخالفة قبل الوصول لمكتبه

بدأ الدكتور خالد عبدالحليم عبدالعليم مهام عمله اليوم، كمحافظ قنا الجديد خلفًا للواء أشرف الداودي، بعد حلفه اليمين الدستورية أمس، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وخلال توجهه إلى ديوان عام المحافظة، شاهد حالة تعد على الأراضي الزراعية في قرية كرم عمران، وأمر بإزالتها على الفور، مؤكدًا وضع ضوابط صارمة لمنع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

مواصلة العمل على تنمية المحافظة

وعقب وصوله إلى ديوان عام المحافظة، عقد محافظ قنا الجديد لقاءً مع من الصحفيين والإعلاميين، مؤكدًا مواصلة العمل على تنمية المحافظة في كل المجالات، وأنه قريب جدًا من الأهالي وأنه تعامل معهم من خلال عمله في برنامج تنمية الصعيد، مشيرًا إلى تلقيه اتصالات من 3 محافظين سابقين لقنا وهم اللواء أشرف الداودي، اللواء عادل لبيب واللواء عبدالحميد الهجان، وأنهم قدموا له الدعم والمشورة لتنفيذ المشروعات التنموية في أسرع وقت.

سرعة إنجاز المشروعات الخدمية 

وأشار «عبدالعليم» إلى أنه عقد عدة اجتماعات مع المسؤولين لوضع الخطط المستقبلية لبدء العمل بها، وأنه مكلف من القيادة السياسية بسرعة إنجاز المشروعات الخدمية والعمل على إزالة كل العوائق وتوفير الموارد اللازمة لها بشكل عاجل، كما أنه سوف يستكمل كل مشروعات حياة كريمة والعمل على افتتاحها، فضلا عن توفير فرص العمل للشباب المحافظة.

مقالات مشابهة

  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • «إدارة الوقت».. ورشة تدريبية للعاملين بوزارة السياحة والآثار في 21 يوليو
  • مشهد مقبرة شهداء الكرامة في معسكر جبل سركاب مكرر في القيادة العامة
  • «الصحفيين» و«هيكل» تعلنان عن منحة تدريبية في صحافة البيانات
  • وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بالعاصمة الإدارية: بابي مفتوح أمام الجميع
  • تفاصيل أول يوم عمل لمحافظ قنا الجديد.. اكتشف مخالفة قبل الوصول لمكتبه
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • وزير العمل الجديد: "العمال أولويتي وفي أعيننا" (فيديو)
  • وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي
  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية