تواصل مليشيا الحوثي، الإعلان عن تشييع عناصرها بشكل شبه يومي، في ظل محاولات التصعيد المستمرة في مختلف الجبهات.

في هذا الصدد، أعلنت المليشيات الحوثية، تشييع أحد عناصرها بصنعاء، حيث لقي مصرعه في عملية حوثية خاصة، كما شيعت نجل مسؤول أمني، بمحافظة حجة (شمال غربي اليمن).

وقالت وسائل إعلام حوثية، إن المليشيات شيعت "علي محمد دحنان" بصنعاء، ومنحته رتبة مساعد، وزعمت مقتله خلال "دفاعه عن السيادة" حسب تعبيرها، دون الإفصاح عن مزيد من التفاصيل.

وفي مركز محافظة حجة، شيعت المليشيات جثة المدعو أصيل محمد يحيى موانس، نجل منتحل صفة نائب مدير أمن شرس الرائد محمد موانس، واصفة إياه بـ"الشهيد" دون الإفصاح عن مكان وزمان مقتله.

اقرأ أيضاً مقتل ‘‘الشامي’’ بالرصاص داخل منزله .. والمليشيات ترفض دفن جثته مقتل طبيب خلال عمله في صيدلية بمحافظة الجوف على يد قيادي حوثي (الأسماء) شاهد .. أول ظهور افتراضي للشاعر الجرموزي من داخل سجنه وهو يقدم نصيحته لليمنيين بعد انقلاب الحوثي عليه (فيديو) أستاذ اقتصاد يكشف سر الانهيار المخيف للوضع الاقتصادي في مناطق سيطرة الشرعية مقارنة بمناطق نفوذ الحوثي وفاة مدير مدرسة نتيجة انهيار صخري خلال مشاركته في شق طريق بمحافظة ذمار حالة واتسآب تلقي بمعلم في عمران إلى السجن المركزي.. ماذا قال فيها؟ مراقبون ومحللون: ثورة شعبية عارمة تنتظر الحوثيين إذا حاولوا التطاول أكثر على ثورة 26 سبتمبر والنظام الجمهوري الكشف عن اختطاف الحوثيين لبائع ألعاب نارية في إب عشية 26 سبتمبر صحيفة: توقعات بارتفاع الاسعار في مناطق سيطرة الحوثي وتزايد الجبايات والإتاوات جماعة الحوثي تعترف رسميًا بأن ”التغييرات الجذرية” لزعيم الجماعة ستكون فوق الدستور وتتعدى النظام الجمهوري و”تعتمد على القرآن فقط” شاهد الفيديو الذي تسبب بمداهمة منزل الشاعر الجرموزي واعتقاله من قبل جماعته الحوثية شاهد كيف كانت نهاية الشاعر الحوثي ”الجرموزي” على يد جماعته بعد سنوات من التطبيل لها ”فيديو”

يأتي ذلك بالتزامن مع استعدادات حوثية، لخوض حرب بحرية بعد أن حولت مدينة الحديدة إلى قاعدة عسكرية لاستهداف السفن في البحر الأحمر.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

استعدادات مكثفة بمحافظة البحيرة استعدادًا لفصل الشتاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل محافظة البحيرة جهودها لتحسين البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق استعدادًا لاستقبال فصل الشتاء. 

وتشمل الجهود جهود صيانة وتمهيد الطرق ومداخل القرى، بالإضافة إلى إزالة التعديات بهدف تحقيق السيولة المرورية الضرورية.

وأعلنت  الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، عن قيام مديرية الطرق والنقل برئاسة المهندسة كريمة عاشور بأعمال صيانة دؤوبة للطرق في عدة مراكز بالمحافظة، تشمل هذه الأعمال مسح وتمهيد وتسوية الطرق، وإزالة التعديات لضمان تيسير حركة المرور، تضمنت جهودهم الحثيثة ما يلي:

في مركز إيتاي البارود: تمت صيانة وتمهيد طرق متعددة ومداخل لعدة مناطق، بما في ذلك النبيرة والنقراشي.في مركز كوم حمادة: تم تحسين النجيلة وزوايا الطريق، إلى جانب تسهيل حركة السير على جسر طراد النيل.في مركز شبراخيت: تم تمهيد وتسوية مداخل عدة قرى.في مركز دمنهور: تم تحسين مداخل عدة قرى وصيانة طرق مهمة.

مقالات مشابهة

  • ‏مسؤول أمني إسرائيلي: عملية برية إسرائيلية أوسع تستهدف بيروت "ليست مطروحة على الطاولة"
  • هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريراً عن واقعة شمال غربي الحديدة
  • ‏وكالة بحرية بريطانية: إصابة سفينة بهجوم شنته مسيّرة قبالة اليمن
  • هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن حادثة بحرية شمال غربي الحديدة
  • هيئة بحرية بريطانية: تلقينا تقريرا عن واقعة شمال غربي الحديدة باليمن
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن إسقاط الطائرة MQ-9 الحادية عشرة خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس
  • هجوم إسرائيلي على مواقع «حوثية» غربي اليمن
  • قرى الجنوب شيعت شهداءها
  • الحوثي: عدوان إسرائيلي يستهدف الحديدة غربي اليمن
  • استعدادات مكثفة بمحافظة البحيرة استعدادًا لفصل الشتاء