أقبل أهالي مركز ومدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية على تحرير توكيلات لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، عقب إعلانه الترشح رسميا.

توافد الأهالي على الشهر العقاري

وشهد مكتب الشهر العقاري توافد ما يقرب من 150 شخصا في الساعات الأولى من صباح اليوم، في أعمار سنية مختلفة بين 25 و65 عاما، من الرجال والسيدات، وذلك تحرير التوكيلات للرئيس السيسي.

وقال علاء البعلي أحد أهالي مركز ومدينة القصاصين، إن الأهالي أقبلوا على تحرير التوكيلات في الساعات الأولى من الصباح وسط احتفالات وتأييد للرئيس السيسي.

وأضاف البعلي، أن عددا من المواطنين رفعوا لافتات تأييد وصور للرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية مقبلة، لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة والمشروعات القومية.

مواطنون: كمل يا ريس إحنا معاك

وقال محمد سعيد، أحد أهالي مركز ومدينة القصاصين، إن الرئيس السيسي نجح في تغيير البنية التحتية للدولة بشكل كامل، ونجح في بناء مصر الحديثة التي عانت من انهيار لمدة 40 عاما مضت.

وأضاف سعيد، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الرئيس السيسي نفذ مشروعات طالت المدن والقرى وأيضا بناء المدن الجديدة للاهتمام بالعشوائيات والمناطق الأولى بالرعاية سواء بمشروع حياة كريمة، المشروع الأكثر إنسانية في مصر، أو مشروعات أخرى استهدفت مناطق بعينها.

وتابع: «فيه مشروعات لو لم تنفذ كانت مصر ضاعت بالفعل، وفيه أسر لو لم تجد من يساندها ويدعمها ويحول طريقها كانت ستتحول ليد تخريب، ولكن قدر الله لنا أن يمن علينا بقائد مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي لحفظ مصر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توكيلات الرئيس السيسي توكيلات الرئاسة انتخابات الرئاسة دعم الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس جمهورية مصر العربية، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

وقالت النيابة الادارية خلال بيان لها اليوم السبت، إن تلك الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، جاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

وتمنت النيابة الادارية المزيد من الاستقرار والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

حفظ الله مصر قيادة وشعبًا وجيشا

صرح بذلك المستشار محمد سمير - المتحدث باسم النيابة الإدارية

مقالات مشابهة

  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • بث مباشر.. افتتاح مؤتمر الاستثمار "المصري - الأوروبي" بحضور السيسي
  • السيسي يصل مركز المنارة للمؤتمرات للمشاركة في مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح