هنأ حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر، موضحا أن هذه الذكرى ستظل خالدة في أذهان كل المصريين، والتي أثبتت للعالم مدى الترابط بين أبناء الشعب وقواته المسلحة حتى تحقق النصر العظيم، وبدأت مصر في طريقها نحو بناء الدولة الجديدة.

وأضاف في بيانه: «نحن نحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر، إذ تعيش مصر مرحلة فاصلة في عمر الوطن، وتشهد الفترة المقبلة إجراء أحد أهم الاستحقاقات الدستورية وهي الانتخابات الرئاسية، والتي أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات التفاصيل الكاملة لها، وسط أجواء ديمقراطية وحالة من الزخم الشعبي».

وأشار إلى أن حرب أكتوبر لم تكن معركة عسكرية انتصر فيها الجيش المصري وحرر الوطن من الاحتلال، وإنما كانت ملحمة وطنية شهدت تضافر كافة القوى على هدف واحد وهو بناء مصر ونهضتها، والانطلاق في بناء دولة استطاعت الصمود في مواجهة كافة التحديات خلال الفترة الماضية.

وبعد مرور 50 عاما على نصر أكتوبر، تشهد مصر مرحلة جديدة من التنمية والبناء والانطلاق بخطى ثابتة للوصول إلى الجمهورية الجديدة في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي حقق إنجازات لم يسبق لها مثيل منذ توليه مقاليد الحكم.

دعم الحزب للرئيس السيسي

وفي هذه المناسبة الخالدة، يجدد حزب حماة الوطن، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعلن رسميا ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، استجابة للشعب المصري الذي تسابق لتحرير توكيلات تأييده في الاستحقاق الدستوري، فضلا عن إصرار نواب الشعب على التوقيع على نماذج تزكية ترشحه.

ويعد «حماة الوطن» من أوائل الأحزاب المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، يؤكد استمرار الدعم والمساندة لاستكمال نهضة مصر الحقيقية، وبناء الدولة التي يحلم بها كل مصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن السيسي أكتوبر نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السیسی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو

أرسل الدكتور علاء عبدالهادي، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأكد عبدالهادي، خلال البرقية: «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر وأعضائه من المثقفين والكتاب والشعراء، أتقدم بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو».

30 يونيو جاءت معبِّرة عن إرادة الشعب 

وأضاف: «هذه الثورة التي سطَّرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة»، متمنياً المزيد من الاستقرار والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو