قال الفنان أحمد الرافعي، أنه توقع نجاح مسلسل «الاختيار»، ولكنه حقق نجاحا فاق كل التوقعات.

مسلسل «الاختيار»

أضاف «الرافعي» خلال استضافته ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة  «DMC»: «فيما يتعلق بمشاركتي في «الاختيار» فالبداية كانت أثناء مشاركتي بعرض في مسرح الدولة على خشبة مسرح الغد، وجاتلي الفرصة للمشاركة في المسلسل، وكانت ابنتي فاطمة لم تكمل شهرها الأول بعد».

أوضح أن ملف التطرف كان ضمن الأمور التى تشغله كممثل وكمخرج، وكانت دائمًا محل دراسة وبحث بالنسبة له، «ملف التطرف الديني كان محل بحث ودراسة بالنسبة لي لأنه من المفترض من موقعي كمخرج في مسرح الدولة أن أقدم خدمة ثقافية متعلقة بالأمر، ولما طلبت مني المشاركة في «الاختيار» كنت قد قطعت شوطا كبيرا في ملف التطرف الديني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الإختيار الإختيار الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

قومية الفيوم تعرض "مركب بلا صياد" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية

شهد مسرح قصر ثقافة روض الفرج، الخميس، عرض "مركب بلا صياد" ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته ال 46.

العرض عن نص الكاتب الإسباني أليخاندرو كاسونا، ويناقش عددا من القضايا منها علاقة الإنسان بالموت، والحب وتأثيره على التغيير في النفس الإنسانية، من خلال طرح عدة تساؤلات منها: هل يمكن للإنسان أن يبني سعادته على تعاسة آخرين، وهل يمكن أن يستعيد قوته الغائبة بعد أن فقدها، مقابل التنازل عن قيمه الإنسانية والأخلاقية؟!

"مركب بلا صياد" لفرقة قومية الفيوم المسرحية، ترجمة محمد الأمين، دراماتورج فادي نشأت، ديكور وملابس مروان إيهاب، تنفيذ ديكور عادل ربيع، شروق محمد، إعداد موسيقي محمود صلاح، تصميم وتنفيذ إضاءة أحمد صلاح، مخرج منفذ حسين محمود، مساعد مخرج ضياء الجداوي، وإخراج أحمد السلاموني.

أداء تمثيلي: إبراهيم الديب، ديانا أمين، شنودة جمال، محمد وربي، محمد شريف، هدية السواح، علياء بدوي، ضياء الجداوي، جيهان رجب، مصطفي محمود، محمد فوزي، يوسف حسن، يوسف علي، ياسمين مصطفي، يارا أحمد، ندى خالد، كارين نعيم، ومحمد أشرف.

قدم العرض بحضور لجنة التحكيم المكونة من د. وليد الشهاوي، د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، فادي فوكيه، ومقرر لجنة التحكيم المخرج السعيد منسي، مدير المهرجان.

المهرجان الختامي 

المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته الحالية يقام برعاية د. نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا من إنتاج الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، وتقدم العروض مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج، ويصدر عنه نشرة يومية، برئاسة تحرير الشاعر والناقد يسري حسان.

ويستقبل مسرح قصر ثقافة روض الفرج في السابعة مساء اليوم آخر العروض المسرحية، وهو "متلازمة الذاكرة الزائفة" لفرقة ديروط المسرحية.

العرض عن رواية "استدعاء ذاتي" للكاتب الأمريكي بليك كرواتش، إعداد محمود محمد وإخراج الفنان أحمد عبد العظيم. 
وتختتم فعاليات المهرجان في الثامنة مساء غد السبت على مسرح السامر بإعلان جوائز وتوصيات المؤتمر.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. احتفال أحمد سعد بتصدر أغنيته "الكميا راكبة" التريند الأول
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • سليمان وهدان يكتب: ثورة الضرورة للمصريين
  • مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان
  • قومية الفيوم تعرض "مركب بلا صياد" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • مسرح الدولة يرفع شعار كامل العدد.. والجمهور يزين دور العرض من القاهرة إلى الإسكندرية
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية