أعلنت ‏الهيئة الوطنية للانتخابات، التشكيل الجديد لمجلس الإدارة برئاسة المستشار حازم بدوي، وذلك بعد صدور القرار الجمهوري بتعيين 5 من المستشارين لعضوية المجلس، وفقا لما نقلته فضائية "إكسترا نيوز في خبر عاجل، اليوم الأربعاء.

وعقدت الهيئة الوطنية للانتخابات لقاء مع وزير الخارجية سامح شكري، جرى خلاله التطرق إلى الإجراءات التنظيمية الخاصة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، والدور الذي ستضطلع به البعثات الدبلوماسية المصرية في الخارج إزاء عملية الإشراف على تصويت المصريين في الخارج في ضوء القواعد المُنظمة التي وضعتها الهيئة.

وثمّنت الهيئة الوطنية للانتخابات حرص وزارة الخارجية على إبداء كل أوجه التعاون المطلوب منها، في سبيل إنجاح الاستحقاق الانتخابي المقبل، والالتزام الكامل بأحكام القانون وقرارات الهيئة التي تستهدف نزاهة الانتخابات وحماية إرادة المواطنين والتيسير عليهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الوطنية للانتخابات الاستحقاق الانتخابي البعثات الدبلوماسية الانتخابات الرئاسية الدبلوماسية المصرية الهیئة الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

جبران يستقبل وزير الشؤون النيابية لسرعة مناقشة مشروع القانون الجديد

استقبل محمد جبران وزير العمل، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وذلك للتباحث بشأن بعض الملفات التشريعية المشتركة.


وبحث الجانبان أهمية  تكثيف الجهود لسرعة مناقشة مشروع قانون العمل، خلال الفترة المقبلة في "المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي في مجال العمل"، الذي يضم ممثلي أطراف العمل الثلاثة من حكومة وأصحاب أعمال وعمال، والجهات المختصة، تمهيدا لعرضه على دورة الانعقاد القادمة لمجلس النواب.


وأكد الجانبان على دور هذا التشريع في تحقيق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل والتشجيع على الاستثمار، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.


شارك في اللقاء: المستشار سيد شعراوي نائب رئيس محكمة النقض وعضو قطاع التشريع بوزارة العدل، والمستشار محمد أبو بكر المستشار القانوني لوزير شئون المجالس النيابية، وإيهاب عبد العاطي المستشار القانوني لوزير العمل، ود محمود حمزاوي مدير عام المكتب الفني للوزير ، و رشا محمود باحث قانوني بمكتب الوزير ، ومصطفى مجدى باحث بمكتب الوزير .

مقالات مشابهة

  • الداخلية تعلن ضبط مواد مخدرة بقيمة مليار ونصف المليار جنيه قادمة من الخارج
  • جبران يستقبل وزير الشؤون النيابية لسرعة مناقشة مشروع القانون الجديد
  • تعرف على اختصاصات الدائرة الأولى قضاء إداري في التشكيل الجديد
  • وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج يلتقي بنظيره السنغافوري
  • حازم الجندي يكتب.. ترسيخ وتعزيز الهوية الوطنية التحديات والآليات
  • رسمياً.. جنرال موتورز مصر تعلن تجميع السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة محلياً
  • غدا.. محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية في بولاق الدكرور
  • الهيئة الوطنية للصحافة تعلن عن خطة تعيين العاملين بالمؤسسات القومية
  • رئيس مجلس الوزراء يشيد بالمشاريع الإنسانية التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة
  • 170 جرام هيروين.. جنايات الجيزة تعاقب «نجار العجوزة» بالسجن المؤبد