أكد النائب أحمد فؤاد أباظة رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب الأهمية الكبيرة لجميع القضايا التى تناولها الرئيس في كلمته فى ختام مؤتمر حكاية وطن ، مشيرا إلى أن إعلان ترشح الرئيس لانتخابات الرئاسة 2024 أسعد كل المصريين ولقى ترحيباً شعبياً كبيراً وواسع النطاق.

ووجه (أباظة) فى بيان له أصدره اليوم تحية من القلب الى الرئيس على تلبيته واستحالته لرغبة الأغلبية الكاسحة من الشعب المصري للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة لقيادة الوطن واستكمال مسيرة البناء والتنميه في بناء دولة عصرية حديثة تقوم علي منهج الصدق الذي اعتمدة الرئيس مع شعبه منذ أن كان وزيراً للدفاع والقائد العام للقوات المسلحة.

وأكد  أن الرئيس له رصيد كبير فى قلوب وعقول كل المصريين الذين لا ينسوا أبداً مواقفه التاريخية والبطولية التي سجلها التاريخ بحروف من نور للحفاظ على أمن واستقرار مصر وانتشالها من الخونة وقوى الشر والظلام والارهاب.

واعتبر النائب أن كلمات ومداخلات الرئيس خلال فعاليات مؤتمر حكاية وطن وعلى مدار 3 أيام بمثابة وثيقة فى غاية الأهمية وبعثت روح الامل والتفاؤل لدى الشعب المصرى العظيم بأن مصر بفضل قياداتها السياسية ومؤسساتها الوطنية ستكون واحدة من اهم الدول الواعدة اقتصادياً وصناعياً وزراعياً وسياحياً على مستوى منطقة الشرق الاوسط باسرها وافريقيا والعالم كله ، مؤكداً أن الرئيس قادر استكمال مشوار البناء ومواجهه التحديات التي تواجه مصرنا الحبيبة الغاليه.

ووجه النائب أحمد فؤاد أباظة تحية قلبية لجموع الشعب المصري الذى يقف صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة لاستكمال مسيرة الإصلاح والتنميه لنجني ثمار ماحققناه من جهد وعرق ومثابره ٱن الأوان أن ينعم بها هذا الشعب العظيم ، معرباً عن ثقته التامة فى أن المصريين سيضربون المثل والقدوة فى المشاركة الايجابية والكبيرة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ليرى العالم كله عظمة المصريين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مؤتمر حكاية وطن انتخابات الرئاسة 2024 الشعب المصري الإصلاح والتنمية الشرق الاوسط

إقرأ أيضاً:

السيسي لـ المصريين: انتبهوا.. الفترة الحالية والشهور الماضية شهدت كمًا كبيرًا من الشائعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذر الرئيس عبدالفتاح السيسي، المصريين من الشائعات قائلا: “انتبهوا الأن ..الفترة الحالية والشهور الماضية شهدت كما كبيرا من الشائعات”.

ووجه الرئيس السيسي التحية والتهنئة لأسر الطلاب والخريجين خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاحد، حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيا وبحثيا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

وصاغت كلية الشرطة خطط وبرامج العمل مستهدفة غاية أساسية وهي إعداد خريج متكامل يلقي رضا كل من يتعامل معه مستلهمة من متطلبات الجودة الشاملة سبيلاً ومعياراً وتحدياً وضرورة أملتها طبيعة الحياة المعاصرة، ويمكن بلورة أهداف كلية الشرطة التعليميـة في تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب.

وتسعى أكاديمية الشرطة إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبوء مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الإقليمي والدولي، من خلال توفير بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها فى المستوى العلمي والمعرفي والمهارى والبدني.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • رئيس «حقوق إنسان النواب»: رسائل الرئيس في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة تؤكد قدرة مصر على حماية أمنها
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي
  • السيسي لـ المصريين: انتبهوا.. الفترة الحالية والشهور الماضية شهدت كمًا كبيرًا من الشائعات