الأسبوع:
2024-07-11@12:55:55 GMT

الزمالك يستعيد نجمه قبل مواجهة البنك الأهلي

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

الزمالك يستعيد نجمه قبل مواجهة البنك الأهلي

شهدت التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مران اليوم الأربعاء، مشاركة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للقلعة البيضاء استعدادا للقاء البنك الأهلي.

وجاءت مشاركة عبد الله جمعة في التقسيمة الفنية بعدما كان يؤدي فقرات خاصة خلال التدريبات الأخيرة للفريق بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له.

وشارك جمعة في التقسيمة الفنية خلال مران اليوم الأربعاء بعد تأكد الجهاز الفني للزمالك من جاهزيته.

وشهد مران اليوم مشاركة "شيكابالا" في كافة الفقرات البدنية والفنية بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية وبدنية قبل بدء الفقرة الفنية، وخاض لاعبو الزمالك الفقرة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فقرة في الجزء الثاني من المران للتدريب على الركض لزيادة معدل السرعات للاعبين.

وقام لاعبو الفريق بالمرور من بعض الحواجز الحديدية، و الركض داخل الملعب للوصول لنقطة محددة، وتم تقسيم اللاعبين لأربع مجموعات لتنفيذ هذه الفقرة التي تهدف لزيادة المعدلات البدنية والركض داخل الملعب بالشكل المطلوب.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك مران الزمالك عبد الله جمعة الزمالك والبنك الاهلي الزمالك والبنك الأهلي الزمالك ضد البنك الأهلي مباراة الزمالك والبنك الأهلي مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي مباراة الزمالك والبنك الاهلي البنك الأهلي ضد الزمالك

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجيء من جوميز قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأ ول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عدم الإعلان عن القائمة التي ستخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها غداً الأحد في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام الجهاز الإداري بإخطار اللاعبين الذين سيخوضون المباراة بالانتظام في المعسكر فور انتهاء المباراة دون الإعلان بشكل رسمي عن القائمة بناء على طلب المدير الفني للأبيض.

واختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي مساء اليوم استعداداً لخوض مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع غداً الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة طلائع الجيش بالدوري
  • قرار مفاجيء من جوميز قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري
  • مران الأهلي استعدادًا لبيراميدز .. محاضرة فنية بقيادة كولر
  • تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • مران قوي لحراس الزمالك إستعداداً للقاء طلائع الجيش
  • مران الزمالك.. برنامج خاص لتأهيل ناصر منسي
  • الأهلي يستعيد خدمات كهربا وبيرسي تاو أمام بيراميدز بالدوري الممتاز
  • ظهير الزمالك السابق : مواجهة الأهلي وبيراميدز المقبلة تحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري
  • الزمالك يحسم موقفه من رحيل نجمه إلى دوري روشن