قالت منال وهبة ابنة الفنان الراحل مجدي وهبة، إنّ والدها بدء حياته من الإذاعة المدرسية حيث تعلم فيها فن الإلقاء، وتعلق بالفن منذ صغره رغم محاولات والدته إبعاده عن احتراف الفن لكن عشقه للمجال كان الدافع الذي حركه، وفور تخرجه من الثانوية العامة، قدم أوراقه للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت رحلته مع التمثيل من فيلم «ثرثرة فوق النيل»، الذي كان بمثابة انطلاقه مهمة في حياته وتوالت أعماله الفنية، وبرع في أدوار الشر، وقدم العديد من الألوان الفنية على مدار تاريخه.

والدها كان قارئ نهم وكان يهوى كتابة الشعر والزجل

وأضافت ابنة الفنان الراحل مجدي وهبة خلال لقائها ببرنامج «صباح الورد»، المذاع على شاشة قناة « Ten» الفضائية، أنّ والدها كان قارئ نهم وكان يهوى كتابة الشعر والزجل، موضحة أن دورة في مسلسل «هي والمستحيل» كان أقرب الشخصيات لطبيعته وتنوعت أدوارة بين التراجيديا والدراما.

ابنة مجدي وهبة: والدي تربي يتيما 

وأوضحت ابنة الفنان الراحل مجدي وهبة، أنّ والدها كان يتيما حيث توفى والده، وهو لم يكمل الشهر الثاني من عمره، وعاش حياته مع والدته التي فضلت تربيته وعدم الزواج مرة أخرى بعد والده، رغم أن عمرها لم يتجاوز 33 عاما، وكان لا يذهب لعمله قبل أن يقبل رأسها ويدها، كما أن والدي كان يحب صلة الرحم وعاش حياته في بيت عائلة وحرص على التواصل مع أهله وجيرانه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجدي وهبة

إقرأ أيضاً:

مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)

كشف الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام، التي تضم مواقع (مصراوي، يلا كورة، الكونسلتو، شيفت)، عن حلمه المهني.

وأوضح "الجلاد" خلال لقائه في بودكاست "على ميه بيضا" مع هشام صلاح،: "كل حلمي المهني أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل.. عجبك خده معجبكش أرميه لكن متقولش مجدي ضد الدولة، بينما أنا شلت الزبالة من الشارع في يناير".

وتطرق رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام، إلى رحلة حياته بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية قائلًا: "خلال فترة طفولتي كنت أعشق لعبة الشطرنج لأنها تعتمد على التفكير بجانب ممارستي لكرة القدم حيث أنني كنت لاعب كرة قدم حريف".

وتابع: "فاكر أنى في بداية الأربعينات من عمري، وأنا رئيس تحرير المصري اليوم، عملنا دورة رمضانية وكل الناس تفاجأت بلعبي في الملعب"، وأضاف ضاحكاً: لو لم أوفق في الصحافة كنت سأصبح لاعب كرة قدم".

مقالات مشابهة

  • فتاة تروي واقعة حرق والدتها ومقتل والدها على يد شقيقها.. فيديو
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • مجدي الجلاد: أونا أكبر مجموعة إعلام إلكترونية في مصر.. والمصري اليوم تجربة متفردة - فيديو
  • مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • رد فعل مفاجئ من طفلة بعد رؤية والدها بدون لحية.. فيديو
  • «الحلم اتحقق».. ماذا تمنى والد الشيخ أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد؟
  • استقالة مسؤول واتهام بتخريب لوحات.. أزمتان عاجلتان على مكتب وزير الثقافة
  • توفيق عبدالحميد .. عانى من الوحدة وكرس حياته للحيوانات
  • استقالة مسؤول واتهام بتخريب لوحات.. أزمتان عاجلة على مكتب وزير الثقافة