تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، تلك الذكرى المحفورة في قلوب المصريين والعرب، والتي سطرت خلالها القوات المسلحة المصرية تاريخًا مجيدًا حين استردت الأرض والكرامة ببسالة ستظل تذكرها صفحات التاريخ بفخرٍ وعزةٍ.

ذكرى انتصارات أكتوبر 

تقدم «زين» أيضا بالتهنئة لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم الحصن والسند القوي للوطن الذين يبذلون دماءهم الذكية للحفاظ على أمن وأمان مصر وشعبها.

أضاف رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان، أنه بمرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر سيظل جيل أكتوبر ملهما للأجيال القادمة نتعلم منه أسمى معاني التضحية والفداء من أجل الحفاظ على الوطن وصون كرامته والإصرار على النصر في كل المجالات والتغلب على أصعب التحديات واثقين في الله وفي قدرتنا وعزمنا لاستكمال مسيرة التنمية بوطن يتمتع بالأمن والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

طريق الجمهورية جديدة

أكد حسين زين، أن ما نشهده من إنجازات في شتى المجالات بمختلف ربوع الوطن، خير دليل على السير في المسار والدرب الصحيح نحو جمهورية جديدة قوية تلبي طموحات وآمال شعب مصر العظيم الذي سيجني وينعم بثمار تلك الإنجازات والتنمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للإعلام انتصارات حرب أكتوبر حرب أكتوبر السيسي

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو

عرض برنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلامي باسم طبانة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، الملف الذي نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن»، والخاص بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بعنوان «السيسي للمصريين: نواصل طريق التنمية والنهضة.. وأعلم مشاق الحياة وحجم المعاناة.. وأعمل على رفع الأعباء عن كاهلكم».

30 يونيو استعادت الوطن

وقال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إنّ ثورة 30 يونيو استعادت الوطن من عصابة تسللت إلى السلطة في غفلة من الوعي، والرئيس السيسي يُرجع الفضل دائما إلى الشعب المصري، إذ يتم الاعتماد والاستناد إليه في كل عمل حتى الثورة وما بعدها من تنمية تجري حاليا بما فيها من أعباء تحملها الشعب المصري الفترة الماضية.

مصر قدمت تضحيات ضخمة

وأضاف «رفعت» خلال حواره ببرنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مصر قدّمت تضحيات ضخمة للتتخلص من الإجرام الذي كان موجودا قبل ثورة 30 يونيو، وقدمت 3272 شهيد و12 ألفا و280 مصابا من طلائع أبطال مصر بقوات الجيش والشرطة، فضلا عن المدنيين والخسائر الكبيرة في المباني والكنائس والمساجد.

 

وتابع أنّ كل التضحيات سالفة الذكر قُدّمت من أجل بناء الوطن المعاصر الذي أصبح له مساحة بين المجتمع الدولي، مؤكدا وجود التنمية في كل مجال.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • النائب محمد القاضي: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو انتصرت للوطن
  • غرفة صناعة الحبوب تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى «30 يونيو»
  • ننشر نص كلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة أسيوط تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو