قدمت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقواتنا المسلحة الباسلة، وجموع الشعب المصري العظيم، بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وجاء في نص التهنئة، وإننا، في هذا اليوبيل الذهبي، نستدعي من الذاكرة مع جموع المصريين كيف تكاتف أبناء هذه الأمة من جيش وشعب،

وواجهوا الأعداء لتحقيق النصر والرفعة، ونثق أن الروح التي تحلى بها أبطال هذا النصر الغالي هي الروح التي يتحلى بها المصريون اليوم، الذين يتكاتفون شعبًا وقيادة للوصول إلى مستقبل يليق بمصر النصر والجمهورية الجديدة، نصلي أن يحفظ الله مصرنا الغالية، ويثبت خطاها لمزيد من التقدم والازدهار.

اقرأ أيضاًمحافظ الأقصر يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى ال٥٠ لنصر أكتوبر المجيد

رئيس قضايا الدولة يهنئ السيسي بذكرى حرب أكتوبر المجيدة

لوحات فنية لأطفال الغربية احتفالًا بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتصارات أكتوبر القوات المسلحة الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي الجيش المصري حرب اكتوبر مصر النصر

إقرأ أيضاً:

ألوية النصر تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة هلال الصوفي وقائد ألوية النصر اللواء عقيل الشامي اعتبر عضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف إحياء للقيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى عظمة هذه المناسبة ومكانة النبي الذي بعثه الله لإخراج الناس من ظلمات الجهل والاستبداد والتخلف والانحلال إلى نور الرحمة والهداية.

وأرجع الشامي ما تحقق لليمنيين من عزة ورفعة خلال سنوات قليلة إلى تمسكهم بالدين الإسلامي الحنيف والسنة النبوية، والمضي على النهج الذي حدده الرسول الكريم للأمة.

وأكد أن التمسك بالنهج المحمدي يحفظ للأمة عزتها وكرامتها ويقوي شوكتها بين سائر الأمم والشعوب.. لافتا إلى أهمية الخروج المشرف للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من قيادات وضباط وصف ألوية النصر، أشار المسئول الثقافي في الألوية محمد المدومي إلى ضرورة الاحتفال المشرف بمولد الرسول الأعظم وتعزيز الوعي بأهمية هذه المناسبة.

وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى لترسيخ الهوية الإيمانية والقيم والأخلاق المحمدية التي يسعى الأعداء إلى تجريد الأمة الاسلامية منها.

تخللت الفعالية قصائد وأناشيد معبرة عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيسة جمهورية مقدونيا الشمالية بذكرى استقلال بلادها
  • القيادة تهنئ رئيسة مقدونيا الشمالية بذكرى استقلال بلادها
  • القيادة تهنئ رئيسة مقدونيا الشمالية بذكرى الاستقلال
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر
  • ألوية النصر تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرازيل بذكرى استقلال بلاده
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس البرازيل بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ ملك مملكة إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال لبلاده