جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، حبس شخص متهم بقتل طليقته في العمرانية.

وباشرت جهات التحقيق لنيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بقتل طليقته في العمرانية غرب محافظة الجيزة.

اعترفات المتهم

وأمام جهات التحقيق.. اعترف المتهم بقتل طليقته "س- ٣٥ عامًا" وقال إنه انفصل عن الضحية منذ فترة، وأنجب منها "ولد وفتاة" وفي الآونة الاخيرة علم بخطبتها، وسيطر الشيطان على عقله وأفكاره وهداه للانتقام منها.

فاستشاط غضبا بمجرد سماعه بخبر تقدم عريس لها من أجل أن يخطبها، فأعد خطة شيطانية للانتقام منها.

يوم الجريمة

وفي يوم الواقعة توجه إلى محل عملها وانتظر خروجها من العمل، وهرول إليها، وسدد لها طعنات في البطن والرقبة مما أسفر عن مقتلها في الحال.

ضبط المتهم 
ونجحت الاجهزة الامنية في ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي أمرت بحبسه علي ذمة التحقيقات، كما جدد قاضي المعارضات حبسه، وصرحت بدفن جثمان المتوفاة، عقب اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة، وتوقيع الصفة التشريحية.
بلاغ لقسم العمرانية 
بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة العمرانية، من غرفة النجدة بمقتل سيدة، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة وبها عدة طعنات.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة طليق المجني عليها، إذ انتظر خروجها من المصنع محل عملها وتشاجر معها، واستل سكين من بين طيات ملابسه وسدد طعنات قاتله للمجني عليها.

تمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتخطبت استمرار حبس متهم قتل زوجته العمرانية بقتل طلیقته

إقرأ أيضاً:

متهم بفبركة "سحر مؤمن زكريا": أنا بريء ولا علاقة لي بالواقعة

أدلى "محمد . ا" الشهير بزيكا المتهم الرابع فى واقعة فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا، باعترافاته خلال تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة.

 

المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا.. تلقينا مكالمة من برنامح صبايا الخير طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا

 

 

متهم بفبركة "سحر مؤمن زكريا": أنا بريء ولا علاقة لي بالواقعة

 

 

وقال المتهم إنه ليس له علاقة بالمتهمين الباقين وهم التربى وآخرين، مُعقبًا: "أنا ما أعرفش المتهمين وماليش علاقة بالواقعة، أنا كل اللى عملته بلغت أهل زوجة اللاعب مؤمن زكريا بحكم معرفتى بهم، بعد ما باقي المتهمين قالولى عن الموضوع".

 

وأوضح المتهم أنه تلقى اتصالا هاتفيا من شخصين عامل مدافن والمساعد الخاص به وطالبوا مقابلته، وبالفعل توجهت لهم وأخبرونى بعثورهم على سحر معمول للاعب مؤمن زكريا، مؤكدا أنهم تواصلوا معه لعلمهم بأنه صديق مقرب لأهل زوجة اللاعب مؤمن زكريا، كما أشار إلى أنهم عرضوا عليه مقطع فيديو به لحظة استخراج العمل من الأرض.

 

وذكر أنه تواصل مع أقارب زوجة اللاعب مؤمن زكريا، وعرض الأمر عليهم، مؤكدًا أن اللاعب وزوجته حضرا بالفعل إلى المكان وذلك لمعرفة حقيقة الأمر.

 

كما نوه بأن المتهمين أخبروه بأن السحر وُجد أمام مقبرة عائلة الكابتن مجدي عبدالغنى، وهو ما أثار الريبة فى الموضوع، موضحا أن مؤمن زكريا حضر للمكان ومعه اثنان من الشيوخ، وقاما بقراءة القرآن الكريم على الأوراق التى تم العثور عليها.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • قرار جديد حول متهم بترويج المخدرات في المرج
  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • متهم بفبركة "سحر مؤمن زكريا": أنا بريء ولا علاقة لي بالواقعة
  • التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • ديلي ميل البريطانية: سلطات التحقيق ستطلق سراح ليبي متهم بتسفير متطرفين إلى سوريا
  • استمرار حبس المتهم بقتل جاره بسبب «3 غنمات» في الوراق