اليوم السابع:
2024-07-02@02:09:19 GMT

ضبط 13 شخصا بحوزتهم هيروين وحشيش فى شبين الكوم

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

ضبط 13 شخصا بحوزتهم هيروين وحشيش فى شبين الكوم

تداول على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعليق تضمن الادعاء بسرقة بوابات المدافن وانتشار ترويج المواد المخدرة بمركز شبين الكوم بالمنوفية.

بالفحص تبين عدم ورود أية بلاغات بشأن وقائع سرقة لبوابات المدافن.. وبسؤال (مستخدم الحساب) أفاد بأنه قام بنشر التعليق المُشار إليه بقصد توعية المواطنين بسرعة تركيب بوابات لمقابرهم حرصاً على حرمة الموتى.

. وتبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن.

كما تم توجيه عدة حملات أمنية بالمنطقة محل الشكوى أسفرت جهودها عن ضبط عدد (13 شخص) بحوزتهم ( 9,030 كيلو جرام لمخدر الحشيش  - كمية من مخدر الهيروين – بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – عدد من الطلقات مُختلفة الأعيرة).

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حشيش مخدرات مقابر مدافن

إقرأ أيضاً:

انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية

انطلقت أمس الجمعة، بفرع سيتى كلوب، شبين الكوم، أولى أيام اختبارات الناشئين والتى شهد إقبالاً كبيرا من الاسر واللاعبين.

وكان قطاع كرة القدم بمجموعة أندية سيتي كلوب قد حدد يوم 28 يونيو الحالي موعداً لانطلاق اختبارات الموسم الجديد لموسم 2024 و2025  في كل فروع أندية سيتي كلوب بجميع أنحاء الجمهورية، تحت إشراف الكابتن محمد وهبة عضو مجلس إدارة المجموعة ورئيس قطاع الكرة، والكابتن علاء نبيل عضو اللجنة الفنية للمراحل العمرية من مواليد 2007 وحتى  2017 تمهيدًا للمشاركة في المسابقات الرسمية على مستويي الجمهورية والمناطق بالإضافة إلى دوري البراعم والمهرجانات.
يشارك في إجراء الاختبارات كل نجوم سيتي كلوب بقيادة الكباتن سيد معوض المدير الفني والنجوم الكبار غانم سلطان وأسامة عرابي ومحمد سعد وحسام حسن وأسامة عبد الكريم وعصام عبده وعمر خطاب، وتغطي الاختبارات محافظات الجمهورية حيث تقام في عشرة فروع لسيتي كلوب هي فروع الشروق والعبور وبنها وطنطا وشبين الكوم وبني سويف والفيوم ودمنهور وكفر الشيخ والزقازيق.
ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات مرحلتها الافتتاحية يوم الجمعة 28 يونيو بفرع شبين الكوم ويوم 29 بكفر الشيخ ويوم 30 ببنها بدءا من الساعة التاسعة صباحاً، وبحضور جميع نجوم سيتي كلوب لكرة القدم، فيما تستمر الاختبارات بنظامها الطبيعي في جميع الفروع بدءا من الجمعة الموافق 5 يوليو حيث يتم تقسيمها إلى ثلاثة مراحل بإقامة المرحلة الأولى ( أ. ب. ج ) التي تستمر حتى 21 يوليو والمرحلة الثانية في الفترة من 26 حتى 28 يوليو قبل أن تقام المرحلة الأخيرة بسيتي كلوب العبور في الفترة من 2 وحتى 4 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • بوابات كارتة وإضاءة ليلية.. 90 صورة لمشروعات الطرق المنفذة منذ 2014
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • لقطات من واد غامض لأجسام طائرة مجهولة ومزاعم عن وجود بوابات
  • ضبط هيروين وحشيش بقيمة 1.5 مليون جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة
  • العمل: تفعيل التعاون مع عدة جهات لتدريب الشباب مهنيا بالمنوفية
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • سقوط تاجري أيس وحشيش خلال حملة أمنية بمنطقتي المرج والسلام
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية