سفارة السودان السويد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه ٫٫٫٫
الساده الكرام السيدات الفاضلات، نود ان نعلن عن افتتاح الصفحة الرسمية للسفارة السودانية لدى دولة السويد (https://www.sudanembassy.se/)، كما انه تم البدء بإصدار تأشيرات الدخول للسودان(visa) بالنسبة لحملة الجوازات السويدية.
يشرفنا زيارتكم للموقف في حال وجد استفسارات او حجز مواعيد للإجراءات القنصلية .



تمنياتنا لكن يوم سعيد، دمتم في رعاية الله

الاستقبال
رابط سفارة جمهورية السودان بالسويد
https://www.sudanembassy.se/

 

   

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

” اكتفاء ” تمنح ” تتراباك ” السويدية عقد تركيب خط التعبئة في مصنع “مليحة للألبان

منحت مؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني “اكتفاء” التابعة لدائرة الزراعة والثروة الحيوانية عقد تركيب خط التعبئة في مصنع “مليحة للألبان” الذي يُعدُّ أحد حلول التعبئة والتغليف المستدامة والقابلة لإعادة التدوير لشركة تتراباك المتخصصة في مجال حلول تصنيع وتعبئة المواد الغذائية.

يتمثل هذا التعاون في استخدام أحدث التقنيات في مجال حلول التعبئة والتغليف المستدامة التي توفرها الشركة واعتمادها في مصنع “مليحة للألبان”، المصنع الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة في مجال إنتاج الألبان الذي يعتمد الإنتاج العضوي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور المهندس خليفة مصبح أحمد الطنيجي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني “اكتفاء”، لمنشأة الإنتاج الرئيسة لشركة تتراباك في لوند بالسويد لاستكشاف التكنولوجيا المتقدمة في إنتاج الألبان وحلول التعبئة والتغليف المستدامة.

ووقع الجانبان اتفاقية لتجهيز المصنع وعمليات التوزيع حيث ستقوم شركة تتراباك بتوفير جميع التسهيلات اللازمة من البخار والهواء والمياه المبردة والمعالجة التي تحتاج إليها معدات المعالجة وآلات التعبئة في مصنع “مليحة للألبان” بقيمة 8 ملايين دولار وإتفاقية أخرى لاعتماد عبوات تتراتوب المبتكرة والقابلة لإعادة التدوير لجميع منتجات الألبان بقيمة 3.5 مليون دولار.

و تسلط الزيارة الضوء على القدرات الشاملة والمتكاملة التي توفرها تتراباك لدعم الإنتاج المستدام للألبان، التي تشمل تجهيز منشأة الإنتاج بأحدث معدات المعالجة وصولا إلى خطوط التعبئة المستدامة وتوفير الدعم لخدمات ما بعد البيع عبر سلسلة التوريد.

وتعكس هذه الشراكة جهود حكومة الشارقة التي تتمحور حول إنشاء مصنع ألبان عضوية بالكامل، ومصنع يستخدم العبوات الكرتونية الخاصة بالتغليف، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في الحفاظ على البيئة ويعزز الاستدامة.

وقال سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح أحمد الطنيجي “متحمسون لهذه الشراكة مع واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال حلول تصنيع وتعبئة الأغذية والمشروبات، حيث تتوافق تقنيات تتراباك المتطورة والتزامها بالاستدامة بشكل مثالي مع رؤيتنا لتوفير منتجات الألبان العضوية والمحلية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وتُشكل هذه الاتفاقية خطوة مهمة لكلا الجانبين”.

وأضاف “نحن على ثقة أنه من خلال الحلول التكنولوجية لعمليات المعالجة والتعبئة المتقدمة ستتاح أمامنا الفرصة لتحقيق الكفاءة الإنتاجية المعززة، والحد من التأثير البيئي والجودة الفائقة لمنتجاتنا لتقديم أفضل المنتجات لعملائنا إلى جانب الإسهام في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المتمثلة في بناء شركة محلية قوية تعطي الأولوية للإنتاج العضوي والاستدامة وتحقق أعلى معايير الجودة العالمية.

من جانبه قال نيلز هوجارد مدير عام شركة تتراباك المنطقة العربية “يشرفنا أن نكون الشريك الذي تم اختياره من قبل دائرة الزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة و”اكتفاء”، لتطوير مصنع “مليحة للألبان”، الذي يُعد الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة على مستوى تركيزه على الإنتاج العضوي والاستدامة”.

وأضاف “تشكل استضافة وفد الدائرة في منشأة الإنتاج الرئيسة لدينا في لوند، دلالة واضحة على التزامنا بالعمل مع شركائنا لتبادل المعرفة التكنولوجية المتقدمة في إنتاج الألبان واعتماد حلول التعبئة والتغليف المستدامة”.وام


مقالات مشابهة

  • توضيح من سفارة المملكة بتيرانا بشأن تأشيرات للسعوديين في 4 دول
  • ‎كلية الملك خالد العسكرية تعلن موعد دور الضباط لحملة الثانوية
  • محللون سياسيون: أميركا تحذر إسرائيل من كارثة الدخول بحرب شاملة مع لبنان
  • سقوط سنار وسقوط هيبة الدولة: مأساة السودان بين دمار الحرب وأطماع السلطة
  • مقاطعة بكركي من دون الدخول في اشتباك اعلامي
  • بمناسبة الذكرى الـ 126 لإعلان استقلال الفلبين.. سفير الفلبين بالقاهرة يؤكد عمق العلاقات مع مصر.. ويشكر الحكومة المصرية على مواقفها الإنسانية بشأن السودان وغزة
  • ” اكتفاء ” تمنح ” تتراباك ” السويدية عقد تركيب خط التعبئة في مصنع “مليحة للألبان
  • شكر لجلالة السلطان من ملك السويد
  • جلالة السلطان يتلقى اتصالا هاتفيا من ملك السويد بشأن إطلاق سراح مواطنين سويديين
  • "السديس" يعلن البدء في إعداد خطة حج 1446هـ بتعظيم مكامن القوة