نظمت إدارة مرور الغربية، حملة لضبط مركبات التوك توك والدراجات النارية، المخالفة بالشوارع الرئيسية بمدينة طنطا، وإحكام السيطرة والانضباط المروري وردع المخالفين من قائدى تلك المركبات.

وتلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن الغربية، اليوم الأربعاء، إخطارًا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية، يفيد بشن حملة موسعة لضبط مركبات التوك توك والدراجات النارية المخالفة بمدينة طنطا خلال 24 ساعة، وتم ضبط 29 مركبة توك توك ودراجات نارية مخالفة والتحفظ عليها.

وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو تلك المخالفات وأصحابها.

وكان مدير أمن الغربية قد وجه باستمرار وتكثيف الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم، وكذلك مركبات التوك توك، وذلك فى إطار تنفيذ استراتيجية الوزارة بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة مرور الغربية الحملات المرورية الحوادث على الطرق الدراجات النارية توک توک

إقرأ أيضاً:

ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، عن ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية مكثفة اليوم على المخابز والأسواق بمدينة ملوي، وذلك في إطار جهود المحافظة لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية، والالتزام بجودة رغيف الخبز في المخابز البلدية.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من مطابقتها للمواصفات وحماية جمهور المستهلكين من الممارسات الاحتكارية.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن الحملة أسفرت عن ضبط مخالفات تموينية متنوعة، منها نقص وزن الخبز، ومخالفات تتعلق بعدم مطابقة الخبز للمواصفات، وعدم وجود سجل بالمخابز، وعدم إعطاء بون إلى جانب عدم نظافة أدوات العجن. كما شملت المخالفات سلعًا مجهولة المصدر دون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار، إضافة إلى ضبط تجميع 104 بطاقات تموينية، مؤكدًا على تحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين لاتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك ضمن خطة المحافظة لضمان التزام التجار والمخابز بتقديم خدمات ذات جودة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي
  • تحرير 41 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات مخالفة بالغربية
  • غلق 22 منشأة طبية خاصة لمخالفة التراخيص والاشتراطات في بني سويف
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • التحفظ على 6 مُركبات مخالفة خلال حملة أمنية بالشروق
  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • مدير تعليم القاهرة يشدد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين